إنخفاض اسعار البنزين والديزل والكاز ..( تفاصيل)

إنخفاض اسعار البنزين والديزل والكاز ..( تفاصيل)
أخبار البلد -   اخبار البلد - حققت أسعار البنزين انخفاضا ملحوظاً خلال الأسبوع الثاني من شهر أيار مقارنة مع أسعارها المسجلة في الأسبوع الأول من نفس الشهر، فانخفض سعر البنزين أوكتان 95 من 680 دولار للطن الى 6ر 650 دولار وبنسبة انخفاض 3ر4% فيما انخفض سعر البنزين أوكتان 90من 3ر661 دولار للطن الى 5ر631 دولار وبنسبة انخفاض 5ر4%. 

في حين سجلت أسعار الديزل والكاز انخفاضاً طفيفا هذا الأسبوع مقارنة مع أسعارها للأسبوع الأول من الشهر، فانخفض سعر الديزل بنسبة 8ر0% من 626 دولار للطن الى 7ر620 دولار وانخفض سعر الكاز من 9ر657 دولار للطن الى 9ر652 دولار وبنسبة انخفاض 8ر0%.

من جانب آخر، استمر معدل سعر الغاز البترولي المسال لشهر أيار عند 8ر528 دولار.
 
شريط الأخبار دوي صافرات الإنذار في تل أبيب والجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاورخ أطلق من اليمن الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي