تجار اربد ينتفضون ضد "الاتوبارك" .. ويحولون الاتفاقية الى المستشار القانوني

تجار اربد ينتفضون ضد الاتوبارك .. ويحولون الاتفاقية الى المستشار القانوني
أخبار البلد -  
اخبار البلد - افضى اجتماع تجار محتجون على نظام المواقف مدفوعة الأجرة في الشوارع العامة "الاتوبارك" عقد في غرفة التجارة اليوم الى تحويل اتفاقية البلدية لاستثمار الشوارع العامة كمواقف الى المستشار القانوني في الغرفة لدراستها ووضع اليد توطئة للجوء الى القضاء لدرء الضرر الذي احدثته للقطاع.

وجاء الاجتماع في اعقاب اجتماع عقد الاسبوع الماضي ضم البلدية والغرفة جهة الاستثمار واتفق خلاله على جملة بنود تخفف الضرر وتحقق جانبا من مصالح القطاع التجاري لكن لم يلتزم بالاتفاق.

ووفق رئيس الغرفة محمد الشوحة فإن الاعتراضات مردها حالة ضرر طالت القطاع بشكل عام، جراء عزوف المواطنين عن الذهاب للاسواق نتيجة اختلالات تطبيق الاتوبارك والمشاكل التي تسبب بها، لافتا الى ان الغاية من دارسة الاتفاقية التثبت من عدم وجود تعديات قانونية من الشركة المستثمرة.

واعتبر الاتفاقية محجفة كونها مطبقة في 19 شارعا تجاريا، وثبت وجود ضرر لها على القطاع بشكل عام ما يستوجب ان تتدارس الغرفة كل السبل القانونية لحماية حقوق منتسبيها.

وكان الاجتماع ناقش جملة مقترحات من شأنها التخفيف من الضرر على القطاع التجاري التي قدمت في وقت سابق للشركة المستثمرة لكنها لم تأخذ بها على حد زعم التجار، مؤكدين انهم يتدارسون جميع السبل والخيارات التي يستوجب تدارسها من الجهات الرسمية للحفاظ على مصالحهم.
 
شريط الأخبار دوي صافرات الإنذار في تل أبيب والجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاورخ أطلق من اليمن الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي