سحب قرعة دوري المحترفات لكرة القدم

سحب قرعة دوري المحترفات لكرة القدم
أخبار البلد -   اخبار البلد
سُحبت في قاعة الحديقة بمدينة الحسين للشباب اليوم الثلاثاء، قرعة الدوري النسوي للمحترفات (المستوى الأول) الذي يشارك فيه سبعة أندية.
وحضر حفل سحب القرعة أعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد سليم خير وستيفاني النبر، والأمين العام سيزار صوبر، إلى جانب ممثلي الأندية المشاركة ووسائل الإعلام.
وبين خير أن اتحاد الكرة يضع الكرة النسوية في مقدمة أولوياته، وأن الإجراءات الجديدة التي اتبعت بالبطولة والدعم المالي وآليات تسجيل وانتقال اللاعبات، يرسخ مجدداً الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد للكرة النسوية.
وقدم نائب مدير دائرة المسابقات محمد منكو شرحاً عن إجراءات القرعة، ونظام البطولة، بحضور عضوتي اللجنة النسوية أماني القاضي ونسرين الخزاعلة.
وتنطلق منافسات البطولة في 3 أيار المقبل على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب، وبنظامها المعتمد ذهاباً وإياباً، وبمشاركة 7 فرق.
وحسب القرعة يشهد الأسبوع الأول لقاء الحسين والأهلي، النصر مع الاستقلال، الارثوذكسي وشباب الأردن.
شريط الأخبار أجواء باردة نسبياً أثناء الليل مع ظهور سحب متفرقة... حالة الطقس ليوم السبت صدور نظام جديد للاتحاد الأردني لشركات التأمين ونفاذه اعتبارًا من الأول من أيار الحالي اصابة 4 أشخاص اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في لواء البترا أب يجبر ولده الصغير على الركض حتى الموت! بن غفير وبيلد.. وزير مجرم يعين فاسداً مفتشاً عاماً وفق مبدأ خذ وأعط : دولة أم عصابة؟ الملكة رانيا تستنكر العقاب الجماعي بحق الفلسطينيين وتدعو إلى تطبيق متساوٍ للقانون الدولي الحوثيون يتوعدون إسرائيل في حال هاجمت رفح... ويعلنون مرحلة التصعيد الأردن في المرتبة 132 في التصنيف العالمي لحرية الصحافة 2024 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال مسيرة في عمان تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على قطاع غزة جيش الاحتلال يحتجز امرأة رهينة للضغط على شقيقها لتسليم نفسه بغزة الدفاع المدني يتعامل مع 1174 حالة إسعافية خلال 24 ساعة المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف موقعا للموساد بتل أبيب غزة بحاجة إلى 40 مليار دولار وإعادة إعمارها قد يمتد 80 عاما الأردن يشهد نموًا سكانيًا ملحوظًا.. 13 مليون نسمة بحلول 2050 وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور)