الضريبة : استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل

الضريبة : استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
ارسلت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات مستحقات دعم الخبز حتى الخميس الى 180 الف رب اسرة منذ بدء صرف المستحقات في الخامس عشر من الشهر الحالي.

واوضح مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة أنه يتم يوميا إرسال الرسائل الخلوية لأرباب الأسر من القطاع الخاص الذين انطبقت عليهم أسس وشروط الدعم النقدي ، وحسب التسلسل للرقم الاخير للرقم الوطني لرب الاسرة، للتوجه الى البنوك المعتمدة لاستلام مستحقاتهم مشيرا الى ان المبالغ المحولة للبنوك تبقى لمدة 45 يوما لاستلامها من قبل لمستحقين.

واشار الى ان اجمالي عدد افراد الاسرة الاردنية الذي تم توزيع قيمة الدعم لهم بلغ 900 الف فرد، وتقدر قيمة الدعم للفرد الواحد 27 دينار والمتوسط للاسرة الواحدة 135 دينارا.


اوضح ان الدائرة ارسلت القوائم الالكترونية لـ 200 جهة وموسسة حكومية لصرف مستحقات الدعم لموظيفيها على رواتب الشهر الحالي مشيرا الى ان وزارة التربية والتعليم بدات بالصرف.

الى ذلك اكدت الضريبة استمرار تقديم الطلبات للحصول على دعم الخبز عبر موقع دعمك حتى 22 من شهر ايار المقبل، مع ارتفاع عدد المتقدمين بطلبات الدعم بعد بدء الدائرة صرف المستحقات.
شريط الأخبار دوي صافرات الإنذار في تل أبيب والجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاورخ أطلق من اليمن الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي