شركة مساهمة عامة توزع مواد غذائية على المساهمين بدلاً من الأرباح

شركة مساهمة عامة توزع مواد غذائية على المساهمين بدلاً من الأرباح
أخبار البلد -  
اخبار البلد - سلسبيل الصلاحات

في سابقة لم تحدث من قبل لكنها غريبة وطريفة من نوعها قامت بها احدى شركات المساهمة العامة في اجتماع الهيئة العامة الذي عقدته يوم امس بهدف مناقشة التقارير الادارية والمالية والموازنة العامة وتوزيع ارباح على المساهمين إن وجدت ..


الا ان شهود عيان اكدوا بأن الشركة لم توزع ارباحاً على المساهمين بل قامت بتوزيع مواد غذائية على كافة الحضور من مساهمين ومراجعين وصحفيين الامر الذي اثار استهجان المساهمين في الشركة والذين كانوا بانظار توزيع ارباح نقدية اكثر ما ان تكون غذائية ..

حيث تفاجئ المساهمون وحال دخولهم الى جلسة الاجتماع بوجود اكياس عديدة موضوعة ضنو في بداية الامر انها هدايا نقدية على الاقل طالما انه لا يوجد ارباح موزعة لكن الصدمة الكبيرة كانت بأنها مجرد مواد غذائية محدودة تم توزيعها على كافة الحضور وليس فقط على المساهمين.

 
شريط الأخبار دوي صافرات الإنذار في تل أبيب والجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاورخ أطلق من اليمن الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي