الإعلان عن (300) وظيفة شاغرة في البلديات قريبا

الإعلان عن (300) وظيفة شاغرة في البلديات قريبا
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
كشف مصدر مطلع في وزارة البلديات عن (300) وظيفة شاغرة، سيتم الاعلان عنها حال الانتهاء من المصادقة على

الموازنة، التي هي في المراحل النهائية.

واشار الى أن الوزارة تقوم بالتنسيق مع رؤساء البلديات لتحديد الشواغر في الموازنات، حسب حاجة البلدية والمنطقة وذلك لتغطية الرقعة الجغرافيّة، مشيرا إلى ان وزارة البلديات تسعى للمساهمة في خلق شواغر لاستيعاب العاطلين عن العمل لبعض الوظائف التي تحتاجها البلديات.

وقال المصدر أن الشواغر في وظائف تخدم العمل البلدي كمهندسين وفنيين وعمال نظافة، وليست وظائف إدارية.

وتوقع أن يتم المصادقة على الموازنة خلال أسبوع، ليصار بعدها بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية للطلب من المخزون الموجود في كشوفات الديوان والخضوع الى شروط الديوان من ناحية الامتحان التنافسي والمقابلات.

وقال المصدر انه يمكن ان يصل عدد الشواغر الى 300 وظيفة، ونركز على الوظائف التي تخدم العمل البلدي كمهندسين وفنيين وعمال نظافة، ونبتعد عن الوظائف الموجودة اصلاً.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أعلن أمس الاول أن الحكومة ستعلن اليوم الخميس في الصحف، بحسب الرزاز عن اكثر من 8 الاف وظيفة شاغرة في القطاع العام مرصود منها 6241 وظيفة في القطاع العام منها 1394 في مجالس المحافظات والخدمات اللامركزية، ليصار الاعلان عن قوائم المرشحين لهذه الوظائف في الخامس والعشرين من نيسان الحالي. وبين أن الحكومة وفرت حتى اللحظة 8216 فرصة عمل خلال الربع الاول من العام الحالي، من خلال التمكين والتشغيل لفرص عمل حقيقية مرتبطة بوظائف استفاد منها 5239 عاملا مسجلا ومستفيدا من الضمان الاجتماعي.
شريط الأخبار دوي صافرات الإنذار في تل أبيب والجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاورخ أطلق من اليمن الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي