دراسة النظام المالي وتعليمات منح المكافأت والحوافز في وزارة الزراعة

دراسة النظام المالي وتعليمات منح المكافأت والحوافز في وزارة الزراعة
أخبار البلد -   اخبار البلد

 
اوعز م. إبراهيم الشحاحده وزير الزراعة ووزير البيئة بدارسة النظام المالي في وزارة الزراعة و مايخص المكافأت وكيفية احتسابها والمستفيدين منها والعمل على تعديل اي تشوهات تظهر في توزيع المكافات وذلك تحقيقا للعدالة والمساواه بين الموظفين ووصول المكافأت لمستحقيها وتشمل الدراسة كافة الكوادر من مهندسين والاداريين والوظائف المسانده.

وتأتي هذه الخطوه ضمن مجموعة من القرارات الخاصة بتنظيم العمل داخل الوزارة والادارات المختلفة ومن ضمنها توسيع عمل الرقابة ورصد العمل الخلاق والمميز وتطوير الاداء من خلال التدريب والتأهيل وصولا الى تحسين نوعية الخدمة ووهذا القرار يدعم ضبط اليات المكافات بشكل يتوازن مع الاداء والكفاءه والانتاج . واكد الشحاحده على ان هذه القرارت جاءت بناءا على توجه الحكومة في تحقيق العدالة ودعم الموظف المجد وتنظيم العمل بما يضمن جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
شريط الأخبار دوي صافرات الإنذار في تل أبيب والجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاورخ أطلق من اليمن الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي