اختتام اعمال برنامج تأمين الائتمان التجاري

اختتام اعمال برنامج تأمين الائتمان التجاري
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
اختتم الاتحاد الاردني لشركات التأمين اليوم الخميس، فعاليات البرنامج التدريبي لشركات التأمين على المستوى العربي حـول تأمين الائتمان التجاري (الديون) .
وتناول البرنامج تعريف المشاركين بمفهوم خطر الائتمان التجاري، وتعريف القروض التجارية من حيث التأمين والمزايا، وأنواع وثائق الائتمان التجاري من حيث (الأخطار المشمولة وغير المشمولة وتعبئة طلب التأمين)، وإجراءات اصدار وثائق تأمين الائتمان التجاري، وآلية تسوية مطالبات تأمين الائتمان التجاري من حيث المستندات المطلوبة وكيفية احتساب وتقدير الخسائر والأضرار.
وشارك في البرنامج مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام والعاملين بشركات التأمين المحلية وهي كل من شركة التأمين الاردنية، وشركة الاتحاد العربي الدولي للتأمين، وشركة الضامنون العرب للتأمين، إضافة الى مشاركة كل من بنك الاسكان للتجارة والتمويل، والبنك الاردني الكويتي وشركة "اسكدنيا" لتكنولوجيا المعلومات.
يذكر ان البرنامج التدريبي هو الخامس الذي نظمه الاتحاد منذ مطلع عام 2019 انسجاماً مع الخطة التدريبية للاتحاد لعام 2019 والتي تضم 20 برنامجاً تدريبياً.
شريط الأخبار دوي صافرات الإنذار في تل أبيب والجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاورخ أطلق من اليمن الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي