مجموعة العصر للإستثمار تعقد اجتماعها العمومي بنسبة حضور85%..وتصادق على بياناتها المالية المنتهية

مجموعة  العصر للإستثمار تعقد اجتماعها العمومي بنسبة حضور85..وتصادق على بياناتها المالية المنتهية
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص 

عقدت شركة مجموعة العصر للإستثمار اجتماعها العمومي الثالث والعشرون عن السنة المنتهية 2018/31/21 و ترأس الإجتماع رئيس مجلس الإدارة د. محمد عمرو ممثلا عن شركة رم للنقل والإستثمار السياحي وكافة اعضاء مجلس الإدارة بالإضافة الى مندوب عن مراقبة الشركات عامر وريكات و16 مساهم من بين 328 يملكون من الأسهم 8.5 مليون وبنسبة حضور بلغت 85% من رأس مال الشركة البالغ 10 مليون .. حيث تمت المصادقة على تقرير مجلس الغدارة ومدققي الحسابات عن اعماال الشركة خلال عام 2018 والمصادقة على الميزانية العامة والبيانات الحسابية .

رئيس مجلس ادارة شركة مجموعة العصر اكد في كلمة القاها في الاجتماع بان هناك ارتفاع اجمالي الايرادات الى 800 ألف دينار سنة 2018 مقارنة مع خسارة 195 الف دينار سنة 2017 .. بالإضافة الى إنخفاض اخسائر من 944.352 دينار اردني خلال سنة 2017 الى الصفر تريباً خلال سنة 2018 وهذا يعتبر انجازا على الرغم من الاوضاع الاقتصادية والسياسية و الصعبة التي يمر بها بلدنا والدول المجاورة ونوه على ان معظم خسائر المحفظة الاستثممارية ليست خسائر فعلية حقيقية حيث سنعمل خلال السنة القادمة الى ضبط المصاريف والكلف ليتحول الى الربح الايجابي ..

وتحدث في كلمته عن بعض انجازات الشركة حيث تم اغلاق الملفات العالقة واسقاط كافة القضايا التي كانت لدى المحاكم من سنوات وخلال سنة 2018 تم الانتهاء بشكل كامل من ملف السيد عمر صلاح وتحصيل كامل الذمة ...وقد عملت الشركة خلال سنة 2018 على تعزيز علاقاتها بشكل اوسع مع البنوك العاملة في الاردن وتصويب اوضاع العقارات من حيث التراخيص والتأمين ذد الاخطار بعهدف تقليل المخاطر والمحافظة على استثمارات الشركة ..

وتقدم في نهاية الحديث بالشكر لكافة المساهمين على الثقة التي منحوها لمجلس الادارة والى الزملاء اعضاء مجلس الادارة والادارة التنفيذية وكافة العاملين بالمجموعة وشركاتها التابعة والحليفة على ما بذلوه من جهد مستمر للوصول الى الغايات المنشودة
 
شريط الأخبار دوي صافرات الإنذار في تل أبيب والجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاورخ أطلق من اليمن الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي