معرض متخصص للمنتجات الأردنية في كينيا آيار المقبل

معرض متخصص للمنتجات الأردنية في كينيا آيار المقبل
أخبار البلد -   اخبار البلد - تنظم هيئة الاستثمار وغرفة صناعة الاردن في الاول من شهر ايار المقبل، معرضا متخصصا للمنتجات الاردنية بالعاصمة الكينية نيروبي بمشاركة عدد من الشركات الصناعية التي تعمل في مجالات مختلفة.

واكد مستشار السوق الإفريقية في غرفة صناعة الاردن محمد زيادات أن تنظيم المعرض الذي يستمر خمسة أيام وتشارك فيه شركات صناعية مختلفة، يأتي بعد نجاح العديد من البعثات الصناعية الأردنية إلى كينيا خلال العامين الماضيين.

واشار زيادات في بيان صحفي اليوم الاربعاء، الى مشاركة شركات أخرى بالمعرض تعمل بقطاعات السياحة وتكنولوجيا المعلومات والمكاتب الهندسية الإستشارية والمستشفيات.

وبين أن قيمة الصادرات الوطنية الأردنية إلى كينيا العام الماضي بلغت نحو 5 ملايين دولار مقارنة مع 5ر2 مليون دولار خلال العام 2017، موضحا أن عددا كبيرا من الشركات الصناعية الأردنية بدأت تصدير منتجاتها للسوق الكينية، بالاضافة لافتتاح مكاتب تمثيل لمصانع اخرى.

واشارت دراسة لغرفة صناعة الاردن الى ان المملكة تملك ميزة تنافسية لاكثر من 46 منتجاً محلياً للدخول الى السوق الكينية والمنافسة فيها بقوة.
 
شريط الأخبار دوي صافرات الإنذار في تل أبيب والجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاورخ أطلق من اليمن الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي