حديد المناصير يخسر 7 مليون دينار ..وتراجع في الإيرادات والبيانات تؤكد ذلك

حديد المناصير يخسر 7 مليون دينار ..وتراجع في الإيرادات والبيانات تؤكد ذلك
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص

البيانات المالية الصادرة عن شركات زياد المناصير لا تبشر بخير ولا تعطي املاً مطلقاً فبعد خسارته 2.7 مليون في شركة آفاق للتطوير العقاري كانت الضربة الثانية لشركته المناصير للحديد والصلب والتي تأسست تحت إسم الشركة المتحدة لصناعة الحديد والصلب بتاريخ 30/9/2007 براس مال مصرح به ومكتتب ومدفوع 32مليون دينار حيث يتولى رئاسة مجلس الإدارة رجل الأعمال زياد المناصير فيما يتولى الإدارة العامة محمد عيسى الخرابشة وتشير الأرقام الصادرة عن الشركة بأن تناقض حجم الإيرادات التشغيلية مع إرتفاع في الخسارة للشركة حيث وصلت خسائر الشركة لهذا العام 7 مليون دينار وقبلها بعام كانت ما يقارب الـ 9 مليون دينار بمعنى ان خسارة الشركة خلال العاميين الماضيين وصل الى ما يقارب الـ16 مليون دينار.


ويبدو ان سنة 2018 لم تكن مبشرة بأي تفائل لمجموعة المناصير ولصحابها زياد المناصير حيث ان الظروف الاقتصادية في المنطقة وفي الأردن لم تسعف الرجل في تحقيق نجاحاته التي كان يسعى إليها خصوصاً في قطاع الإنشاءات والعقارات والقطاعات المرتبطة بهما مما يتطلب من زياد المناصير إعادة استراتيجية الإدارة والتخطيط والنظر بطريقة اقتصادية ادارية مالية تقلل من الخسائر وتعظم الإنجازات التي بدأت بها المجموعة في بداياتها .
 
شريط الأخبار أجواء باردة نسبياً أثناء الليل مع ظهور سحب متفرقة... حالة الطقس ليوم السبت صدور نظام جديد للاتحاد الأردني لشركات التأمين ونفاذه اعتبارًا من الأول من أيار الحالي اصابة 4 أشخاص اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في لواء البترا أب يجبر ولده الصغير على الركض حتى الموت! بن غفير وبيلد.. وزير مجرم يعين فاسداً مفتشاً عاماً وفق مبدأ خذ وأعط : دولة أم عصابة؟ الملكة رانيا تستنكر العقاب الجماعي بحق الفلسطينيين وتدعو إلى تطبيق متساوٍ للقانون الدولي الحوثيون يتوعدون إسرائيل في حال هاجمت رفح... ويعلنون مرحلة التصعيد الأردن في المرتبة 132 في التصنيف العالمي لحرية الصحافة 2024 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال مسيرة في عمان تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على قطاع غزة جيش الاحتلال يحتجز امرأة رهينة للضغط على شقيقها لتسليم نفسه بغزة الدفاع المدني يتعامل مع 1174 حالة إسعافية خلال 24 ساعة المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف موقعا للموساد بتل أبيب غزة بحاجة إلى 40 مليار دولار وإعادة إعمارها قد يمتد 80 عاما الأردن يشهد نموًا سكانيًا ملحوظًا.. 13 مليون نسمة بحلول 2050 وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور)