بنك الاتحاد خرزة زرقاء ..وارباح بلغة الارقام وانجازات بقيادة عصام السلفيتي

بنك الاتحاد خرزة زرقاء ..وارباح بلغة الارقام وانجازات بقيادة عصام السلفيتي
أخبار البلد -  

اخبار البلد - خاص

في الوقت الذي تشهد به بعض البنوك تراجعاً في حجم أرباحها وموجوداتها وحتى ودائعها جراء الظرف الإقتصادي الصعب والمعقد والشائك والذي يلقي بضلاله على المشهد المصرفي الأردني نجد أن بنك الإتحاد قد تخطى وتجاوز الأرقام والمعدلات وحقق رقماً مهماً وضرورياً وملفتاً للإنتباه والإهتمام الأمر الذي يدل على السياسة الحصيفة والرؤية والتخطيط والفكر المالي الذي يحمله ربان بنك الاتحاد عصام السلفيتي الذي يعيش ازهى وارقى وانقى ايامه مع هذه الانجازات والتطورات والتي تعكسها وتترجمها الارقام الهامة والتي يبدو انها تحمل إشارات ودلائل وربما رسائل هامة عن قوة البنك ومتانة قاعدته والأهم ثقة عملائه وحضوره في السوق المصرفي لما تتحدث عنه البيانات المالية والأرقام والمؤشرات التي تتجه نحو الصعود ونحو القمة ... فالبنك زاد من نسبة ارباحه عن العام الماضي كثيرا حيث وصلت نسبة الزيادة في الربح بين عامي 2017-2018 بنسبة مئوية تقدر بــ 11.5 % وبالأرقام ان البنك زاد من ربحيته بمقدار 6.3 مليون حيث وصلت ارباحه الى 41.1 مليون دينار... ليس هذا فحسب بل ان حتى موجودات البنك ارتفعت وازدهرت و مثلها ودائع العملاء وكذلك الارباح التشغيلية والايرادات .. فقد ارتفعت موجودات البنك بنسبة 83% وكذلك حقوق الملكية الامر الذي يشير حقيقة الى ان البنك يسير بانطلاقة صاروخية هامة نحو التألق والنجاح والتميز والثقة والمصداقية وذلك بفعل مجلس ادارته والادارة التنفيذية التي حققت انجاز بمستوى الاعجاز ونجاح قلما تجده الا في البنوك التي تتمتع بمصداقية وثقة عالية ..

وفيما يلي ما حققه البنك وبالارقام والنسب لهذا العام 2018

حيث بلغت موجودات البنك 3.87 مليار دينار كما في 31 كانون الاول 2018 مقابل 3.57 مليار دينار كما في 31كانون الاول 2017 بمقدار نمو 296 مليون دينار ما نسبته 83 % .


اما فيما يخص الايرادات التشغيلية للبنك بانها قد بلغت( 151.8 )مليون دينار لعام 2018 مقابل( 136.1 )مليون دينار لعام 2017 بمقدار زيادة( 15.7 )مليون دينار ما نسبته 11.5% ..


وبلغ مجموع حقوق الملكية( 3767) مليون دينار لعام 2018 مقابل( 370.6 )مليون دينار لعام 2017 بمقدار زيادة 6.1 مليون دينار ما نسبته 1.7 %


ويجدر بالذكر بان السيد عصام السلفيتي هو من يستلم رئيس مجلس ادارة بنك الاتحاد ونائبه السيد محمد نبيل حموده ..علماً بأن رأس مال البنك الحالي والمكتتب والمصرح به يبلغ 160000000 مليون

 
شريط الأخبار في الزرقاء... ثلاثيني يعتدي بوحشية على ابنة شقيقه وعشريني ينهي حياته فيديو لمداهمة مكاتب “الجزيرة” في القدس قرار قضائي بحق عشريني ارتكب فعلا مشينا مع فتاة جمعية الفنادق الأردنية تكسر العرف الصحفي وتوزع تعهد على الإعلاميين في فعالية خاصة بالبتراء الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن توسيع مهامه وأهدافه بموجب النظام الجديد غوشة: وزير الأشغال ماهر أبو السمن وعد وصدق ونفذ وزيارته الأخيرة تقديرا لأهمية قطاع الإسكان تباطؤ مروري عند نفق الدوار الرابع.. وإدارة السير توضح القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية صندوق الملك عبدالله: دعم مالي لـ 10 مشاريع سياسية الإعلان عن موعد منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي المتحدث باسم نتنياهو يكشف عن الإجراءات ضد قناة الجزيرة بعد قرار إغلاق مكاتبها في إسرائيل صفارات الإنذار لا تتوقّف في شمال إسرائيل وسط رشقات صاروخية كبيرة من لبنان وسماع أصوات انفجارات في كريات شمونة 7 إصابات من بينهم 3 خطرة في صفوف الاحتلال بوابل من صواريخ الحكومة تحدد سقوفا سعرية للدجاج الطازج لارتفاعه بشكل غير مبرر الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأحد.. تفاصيل السقاف: الاقتصاد الوطني بحاجة إلى ضخ استثمارات خارجية ومحلية الخوارزميات تختار من تقتله الأسلحة الإسرائيلية بغزة.. ما معنى ذلك؟ خزنوا نصف مليون حبة كبتاجون.. تغليظ عقوبة 5 تجار مخدرات بالأردن الأردن يتجه نحو إصدار جوازات السفر الإلكترونية رجل الأعمال أحمد أبو غزالة في ورطة.. ومن سيدفع الثمن في "الكابلات المتحد" ؟؟