الفنانة الأردنية دانا حمدان لا تتنافس مع شقيقتيها مي سليم وميس حمدان

الفنانة الأردنية دانا حمدان لا تتنافس مع شقيقتيها مي سليم وميس حمدان
أخبار البلد -  

تشارك الفنانة الأردنية 'دانا حمدان' شقيقة الممثلتين ميس حمدان ومي سليم في بطولة المسلسل الإماراتي 'وديمة' تأليف محمد سعيد وإخراج شعلان الدباس ويشارك في البطولة من نجوم الخليج: بلال عبدالله وجمعة علي وعبدالحميد البلوشي وهدى الغانم واسمهان توفيق وليلى السمان.
تدور أحداث المسلسل في فترة الخمسينيات وتستمر حتى السبعينيات من القرن الماضي، داخل حدود احدى القرى الإماراتية من خلال قصة حب بين فتاة وشاب جمعتهما صلة القرابة وفرقتهما الصلة ذاتها في أحداث مثيرة لن يعرف المشاهد أسرارها حتى الحلقة الاخيرة.
أعربت دانا حمدان عن سعادتها بالمسلسل وشخصية 'حصة' التي تجسدها بالحلقات.
عن اللهجة الإماراتية التي تتحدث بها قالت دانا:
لم أجد صعوبة في التحدث بها لأنني ولدت وعشت بدولة الإمارات.
أضافت: كما ان الحوار بسيط ويفهمه أي شخص بأنحاء الوطن العربي، وأحب التنوع بأعمالي والفنان شامل عليه التواجد بأي دولة عربية ومشاركة اعمالها لأن الفن يجمع الشعوب وله تأثير قوي على الجميع، لذا نعتبره سفيرا مهماً بين المجتمعات العربية.
أوضحت دانا حمدان انها تستطيع التمثيل والغناء ولديها طاقات كبيرة ترغب في التعبير عنها بأعمالها الفنية وأنها تعشق الفن الذي يطرح المشاعر الجياشة ويؤكد على الأواصر الاجتماعية القوية.
حول تقديم البرامج قالت: أولى خطواتي بدأت في مجال تقديم البرامج من خلال قناة دبي وبرنامج 'زفة' وأرى التجربة جيدة وتطلق حيوية الفنان ويتحرك بسلاسة ويرتبط اكثر بالجمهور الذي يحب البرامج الجذابة.
أشارت دانا الى ان الفن يدخل مرحلة جديدة خلال الفترات المقبلة ويحتاج الى تطوير في أفكاره خاصة.
حول وجود تنافس بينها وبين شقيقتيها ميس ومي قالت دانا حمدان: لا تنافس بيننا، الأشقاء لا يتنافسون بل يدعمون بعض، والحب يربط بيننا في كل أمور حياتنا.
أضافت: أحيانا البعض يهوى له إطلاق الشائعات بدون دليل، وخلال مشاهدته للفضائيات تظهر فنانة ويحاول 'تلفيق' خبر عنها يكون جاذبا للنظر فيختلق أي كلام ودائما نرى أخبار جاهزة تطلق بشكل دائم، إذا كان الفنان له شقيق فيكون الخبر وجود خلاف بينهما، وإذا كان متزوجا فيكون الخبر انه على علاقة بشخصية ما، وان كان غير متزوج فيكون على علاقة لإعلان خطوبة أو زواج، وهكذا وهي أخبار عارية عن الصحة.
بالنسبة لرأيها عن قلة الدراما هذا العام في رمضان قالت دانا حمدان: أرى عدد جيد من المسلسلات يعلن عنها في كافة الفضائيات، ربما يكون عدده نصف عدد العام الماضي، والتأثير واضح منذ ظهور الأزمة الاقتصادية العالمية التي جمدت مشروعات كثيرة فنية وغير فنية وهناك شركات توقفت لحين مرور الأزمة الاقتصادية، وفي الدراما الخليجية أرى مستوى مبهر وتقنيات على أعلى مستوى، وهناك تطور واضح علينا ان نستفيد منه لنصل الى افضل دراما عربية تتنافس مع الدراما الأجنبية التي تسللت إلينا وتحاول ان تسيطر على عقول المشاهدين رغم اختلاف العادات والتقاليد بينها وبيننا.

شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل