انتخابات غرفه الصناعيه في الساعة الحادية عشر من صباح السبت والمستقله جاهزه ومكتب اعلامي خاص

انتخابات غرفه الصناعيه في الساعة الحادية عشر من صباح السبت والمستقله  جاهزه  ومكتب اعلامي خاص
أخبار البلد -   اخبار البلد-

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن جاهزيتها لاجراء انتخابات غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية لكل من غرفة صناعة عمان واربد والزرقاء والمقرر اجراؤها يوم السبت القادم .

ويبلغ عدد المرشحين لهذه الانتخابات (65) مرشحا، منهم (18) مرشحا لعضوية مجلس ادارة لغرفة صناعة عمان و(20) مرشحا ممثلين للقطاعات الصناعية و(18) مرشحا لعضوية مجلس ادارة غرفة صناعة اربد، و(9) مرشحين لعضوية مجلس ادارة غرفة صناعة الزرقاء.

وقدمت الهيئة كافة التسهيلات لاجراء هذه الانتخابات بنزاهة وشفافية بالاضافة الى دعوة المراقبين الدوليين والمحليين والاعلاميين للمشاركة في مراقبة هذه الانتخابات حيث سيشارك في هذه الانتخابات ( 124) مراقبا محليا يتبعون لاربع جهات محلية و( 11) مراقبا دوليا ما بين مراقبين وفريق دعم ويتبعون لأربع جهات دولية بينما وصل عدد الصحفيين المعتمدين لهذه الانتخابات ( 163) صحفيا.

ستقوم الهيئة بتوفير مركز اعلامي خاص بانتخابات غرف الصناعة بهدف تزويد الاعلاميين بالمعلومات المتعلقة بسير العملية الانتخابية أولا باول وذلك في مقر الهيئة المستقلة للانتخاب وذلك اعتبارا من صباح يوم السبت الموافق 10/11/2018.

يذكرأن عملية الاقتراع ستبدأ من الساعة الحادية عشر صباحا بعد اكتمال النصاب القانوني في جميع غرف الصناعة وحتى الساعة السابعة مساءً، في حين أن عملية الفرز ستبدا فور اغلاق الصناديق وبحضور مندوبي المرشحين والمراقبين والصحفيين .


شريط الأخبار "المستقلة للانتخاب" تُقر الجدول الزمني لانتخابات مجلس النواب 2024 30 من مظليي جيش الاحتلال رفضوا العودة للخدمة... جنود الاحتلال “يتمردون” على قرار اجتياح رفح شركة دار الدواءالمساهمة العامة المحدودة تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي الثامن والأربعون و تقر نتائجها المالية لعام 2023 رقمنة 49% من الخدمات الحكومية 540 دينارًا متوسط إنفاق الأسر الأردنية على التبغ والسجائر تحقيق يهز صناعة المياه بفرنسا.. عبوات شركة شهيرة ملوثة "بالبراز" قضية الاعتداءات على المياه تغضب الفراية... والأخير يحذر تحذير مهم للقاطنين بالقرب من المناطق المنخفضة ومجاري الأودية وزير الداخلية يؤكد استمرار حملات إزالة الاعتداءات على مصادر المياه وإحالة مرتكبيها للقضاء أبو علي: لا غرامات على التجار حال الانضمام للفوترة الوطني قبل نهاية أيار الغذاء والدواء: تخفيض أسعار القطرات المرطبة للعين التي يزيد سعرها عن 5 دنانير الصفدي: حل الدولتين هو السبيل الوحيد لحماية المنطقة من تفاقم الصراع القوات المسلحة تنفذ 6 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة (فيديو) الغذاء والدواء: تخفيض أسعار القطرات المرطبة للعين التي يزيد سعرها عن 5 دنانير "التمييز" تؤيد حكما بحق شخص أقنع آخر ببيع كليته بدء حصول الحجاج الأردنيين على مطعوم السحايا تمهيدا لأداء فريضة الحج العرموطي: الدولة قد تضطر إلى اتخاذ قرارات "بورصة عمان" تغلق تداولات لجلسة بداية الاسبوع بنسبة إنخفاض 93% مؤتمر السمنة يوصى بعدم صرف أدوية التنحيف الا عن طريق الطريق الأطباء المختصين