إسبانيا تمطر شباك كرواتيا بسداسية نظيفة

إسبانيا تمطر شباك كرواتيا بسداسية نظيفة
أخبار البلد -  

أخبار البلد - حقق المنتخب الإسباني لكرة القدم فوزا عريضا على نظيره الكرواتي وصيف بطل العالم 6-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة A4 في دوري الأمم الأوروبية.

وتناوب على تسجيل سداسية أصحاب الأرض كل من ساول نيغويز وماركو أسينسيو ولوفري كالينيتش خطأ في مرماه ورودريغو مورينو وسيرخيو راموس وإيسكو في الدقائق 24 و33 و35 و50 و57 و70 على التوالي.

وبهذا الفوز، عززت إسبانيا صدارتها لمنتخبات المجموعة الرابعة من المستوى الأول A بـ6 نقاط، بعد فوزها في الجولة الأولى على إنجلترا في عقر دارها 2-1.




 
شريط الأخبار فحص "الثلاسيميا" الخاص بالمقبلين على الزواج غير متوفر في المراكز الصحية ووزارة الصحة تعترف وتعد بتوفيره خلال أيام غارات إسرائيلية كثيفة شرق رفح خليها تقاقي وما تلاقي .. حملة تضج مواقع التواصل بالأردن الصفدي يدعو لتحرك دولي لمنع وقوع مذبحة في رفح جودة: انتظار الانفجار القادم الوزراء يوافق على دمج وزارتي "التعليم العالي والتربية" والغاء "التدريب المهني" ارتفاع حصيلة قتلى جنود الاحتلال بعملية موقع كرم أبو سالم رويترز: الملك يلتقي بايدن في البيت الأبيض أول تصريح لتاجر السيارات ليث العبيدي بعد فك شراكته مع "المستقبل" إغلاق أم إيقاف.. التربية تحسم بشأن غرف الطلبة الموهوبين الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين تلفريك عجلون على "رجل ونص" ومثل الباص.. دائم التوقف وبطيء الحركة وبحاجة الى "بواجي" !! زوجان تسببا برسوب طفليهما بالمدرسة وهذا قرار المحكمة ماذا تضم مناطق شرق رفح التي طالب جيش الاحتلال بإخلائها؟ سعر الذهب عيار 21 في الأردن اليوم بالأسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي شتوة آيار تتسبب بحوادث انزلاقات بالجملة في عمان والأمن يحذر جيش الاحتلال يوزع المنشورات ويبدأ بإجلاء سكان رفح تجهيزا لهجوم بري سائقو التطبيقات الذكية يشكون التغول على حقوقهم وتهميشهم ما يجب أن يعرفه مشتركو الضمان؛ هل مرض "دوالي الساقين" مرض مهني.؟