راموس يطعن رونالدو من الخلف بـ"سكين" مودريتش

راموس يطعن رونالدو من الخلف بـسكين مودريتش
أخبار البلد -  

أخبار البلد - طعن الإسباني سيرخيو راموس، زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، بإعلانه دعمه الكامل لزميله الحالي في الريال، الكرواتي لوكا مودريتش، للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وقال النجم الإسباني أمس، بعد نهاية مباراة منتخب بلاده أمام مضيفه الإنجليزي (2-1) في دوري الأمم الأوروبية: "سنرى من سيفوز بالجائزة.. لوكا صديق عظيم لي، وأنا فخور باللعب معه في فريق واحد".

وتابع المدافع الأندلسي: "لا يوجد لاعبون كثر مثل مودريتش، وإذا فاز بهذه الجائزة، فسأكون سعيدا كما لو أنني حصلت عليها".

واختتم راموس حديثة "إنه (مودريتش) يستحق هذه الجائزة وسيحصل عليها".

ولم يتحدث راموس عن زميله السابق في ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثا إلى يوفنتوس، والمرشح أيضا للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، علما بأن علاقة الثنائي في "الميرينغي" كانت متميزة جدا.

ويتنافس مودريتش على جائزة "The Best"، التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لأفضل لاعب في العالم، مع رونالدو، والمصري محمد صلاح.

ومن المقرر أن يعلن "الفيفا" عن الفائز بالجائزة، خلال حفل سيقام في 24 الشهر الجاري في العاصمة لندن.



 
 
شريط الأخبار أسرة فريد الأطرش تقاضي نانسي عجرم لهذا السبب ..! البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة غانتس يهدد بالانسحاب من حكومة الحرب... ونتنياهو يتهمه بالبربرية تورط دول في عمليات تهريب المخدرات إلى المملكة... الفراية يوضح حملة ذبحتونا: التغييرات على الرسوم الجامعية خطيرة وفاة شخص متأثرا بإصابته بحادث المفرق - الزرقاء أبو عبيدة: نتنياهو يزج بجنوده ليُقتلوا في غزة بحثًا عن رفات أسرى قتلهم الأردن يسير 91 شاحنة مساعدات غذائية جديدة للأهل في غزة الخبير في سوق رأس المال شفيق يكتب مقالاً هاماً نتمنى قراءته من كل المسؤولين بعنوان "بورصة عمّان: إلى أين المسار؟ رئيس الوزراء: تفعيل 900 ألف هوية رقمية خلال 2023 الأمن يحذر الأردنيين وزارة المالية: لا صحة لما نسب عن الوزير العسعس عن رفض الحكومة الاقتراض "فلسا واحدا" ارتفاع قتلى جيش الاحتلال إلى أكثر من 30... والقسام تستهدف مروحية أباتشي (فيديو) الحكومة تعدل الإجازة بدون راتب وتلغي حجز شواغر موظفي القطاع العام 66 مخالفة تتعلق بالسقوف السعرية في نحو أسبوعين ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام القصة الكاملة التي تسببت في تحويل اجتماع نقابة المحامين الى حلبة مصارعة - تفاصيل وفيديو المهندس سامر خليل حدادين إلى انتخابات المجلس العشرين البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة الأمن يحذر الأردنيين