الكشف عن موعد تقديم ماريانو في ريال مدريد

الكشف عن موعد تقديم ماريانو في ريال مدريد
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن تفاصيل تقديم ماريانو دياز الوافد الجديد في صفوف ريال مدريد الذي تم إعادة شرائه بعد أن انتقل إلى ليون في الصيف الماضي.

وأعلن ريال مدريد تعاقده مع ماريانو بعقد يمتد حتى عام 2023 وبصفقة ستكلف النادي ما يقارب 22 مليون يورو، علماً أن قيمة الصفقة الفعلية بلغت 33 مليون يورو بالإضافة إلى ثلاثة ملايين كمتغيرات، لكن الريال دفع أقل من هذا المبلغ بحكم أنه يملك 35% من بطاقة اللاعب.

 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ماريانو وصل بالفعل إلى العاصمة مدريد، حيث أنهى تدريباته مع ليون اليوم الأربعاء ثم سافر إلى إسبانيا بالطائرة الخاصة للنادي الملكي.

 

 

وأضاف التقرير أنه سيتم تقديم ماريانو بشكل رسمي يوم غد الجمعة الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري، وذلك في المربع الشرفي بملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة 2:30 عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

وسوف يستعرض ماريانو مهاراته على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو بعد ذلك، ثم سيتم عقد مؤتمر صحفي من المفترض أن يحضره اللاعب مع أحد إداريي النادي، وعلى الأغلب سيكون الرئيس فلورنتينو بيريز.

شريط الأخبار روسيا تتقدم في (6) قرى وتقصف منشآت الطاقة في أوكرانيا إعلام إسرائيلي يكشف كواليس المفاوضات تجارة عمان : مكافحة آفة المخدرات واجب وطني وفيات الأردن اليوم الأحد 28/4/2024 تجدد سقوط الأمطار في مناطق متفرقة... حالة الطقس ليوم الأحد تحطم سيارة وزير تربية وتعليم الاحتلال في القدس فتى في المستشفى وحالته سيئة بسبب لدغة أفعى جيدكو تستضيف لقاء لـ٣٠٠ مصنع للحوار حول برنامج تحديث الصناعة لحالته الثانية 252.8 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للربع الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 17% عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد تفاصيل تقشعر لها الابدان في الاردن .. أب يقتل ابنته المطلقة حرقا المركزية للتجارة والمركبات" تزوّد أمانة عمّان الكبرى ب 48 حافلة من نوع "كينغ لونغ القسام تعرض مشاهد لأسرى يبكون ويتوسلون لنتنياهو... والإسرائيليون يهددون حكومتهم متوسط إنفاق الأردنيين على منتجات التبغ ثاني أعلى بند بعد اللحوم والدواجن فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق غداً - اسماء - الإعلان عن تطورات الحالة الصحية للوزير المتطرف بن غفير أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد العالم الهولندي يظهر مجددا محذرا من زلزال قوي خلال 48 ساعة ويحدد موقعه موعد بدء التشغيل التجريبي للباص السريع عمان - الزرقاء