"رمضان معنا احلى " ...يواصل مع اسيل الخريشا" على الفضائية الاردنية

رمضان معنا احلى  ...يواصل مع اسيل الخريشا على الفضائية الاردنية
أخبار البلد -  

يعود "رمضان معنا أحلى" لهذا العام بإطلالة جديدة ومختلفة عن المواسم السابقة، حيث تقدمه الإعلامية أسيل الخريشا لأول مرة منذ ظهور هذا البرنامج على شاشة التلفزيون الأردني.
وعن البرنامج تشير الخريشا في حديثها لـ"الغد" "أن البرنامج سيبقى على صورته المعتادة كبرنامج مسابقات بدون أي تعديل في فقراته، إلا أن جوائزه لهذا العام ستختلف بعض الشيء، مبينة أنه في نهاية كل حلقة سيحصل الرابح من المتسابقين على سيارة موديل2011، منوهة إلى أن "رمضان معنا أحلى" لهذا العام أولى الجوائز المالية جانبا أكثر من العينية، نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الناس وبغية تحسين ظروف المواطنين وإسعادهم في الشهر الفضيل.
وتؤكد الخربشا أن تقديم الجوائز لاي قتصر على الفائزين في المسابقات فحسب، بل كل من قام بالمحاولة لمرات للدخول على الهواء سيدخل اسمه على السحب ليحصل في نهاية الشهر على شقة أو سيارة فخمة أو حساب في البنك، وستتم معرفة ذلك من خلال عدد الاتصالات المسجلة على الكمبيوتر.
صعوبة تقديم البرنامج تكمن في وقته، وفق قول الخريشا، لاسيما وأن تقديمه يتزامن مع الإفطار الأمر الذي يتطلب منها أن تكون بعيدة عن عائلتها في حين اعتادت تناول الإفطار في الأعوام السابقة وهي بينهم.
بيد أنها تنوه إلى أن وقت البرنامج الذي يتزامن مع تناول الناس للإفطار، يساعد على وجود كم هائل من المكالمات والإقبال على المشاركة في البرناج لاسيما وأن "طعم الفوز جميل جدا".
ويتم إنتاج "رمضان معنا أحلى" من قبل شركة تقارب للعام الثاني على التوالي، وتم تنفيذه من قبل المنفذ طارق أبو لغد، وأخرجه شحادة الدرابسة.
ويذكر أن آخر برنامج تم تقديمه من قبل الخريشا هو "يسعد صباحك" وبعدها فضلت البقاء في المنزل للاهتمام بتوأمها، مشيرة إلى مشاركتها في تقديم بعض المناسبات الوطنية، منوهة إلى أن هناك العديد من الأفكار التي ستقوم بها مع التلفزيون الأردني إلا أنها "غير واضحة المعالم بعد".


شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل