جزائريون يحتجزون كارول سماحة...وكارول تؤكد انها تعيش قصة حب

جزائريون يحتجزون كارول سماحة...وكارول تؤكد انها تعيش قصة حب
أخبار البلد -  


ألهبت المطربة اللبنانية كارول سماحة جمهور سهرات الكازيف، في حفلها ليلة الأربعاء 27 يوليو/تموز بمسرح الهواء الطلق بالجزائر العاصمة، وهو الحفل الثاني لها في الجزائر خلال أقل من يومين.

وغنت كارول لجمهورها وهي تزهو بثوبها الأبيض كعروس، وأدى سوء التنظيم إلى حجز كارول سماحة في غرفة الفنانين، بعد أن لاحقها المعجبون من أجل التقاط الصور معها.


وبسبب سوء التنظيم تهجم المعجبون -الذين كان أغلبهم من الشباب والفتيات على غرفة الفنانين- واحتجزوا كارول سماحة لمدة تزيد عن نصف ساعة، بعد أن رفضت دخولهم من أجل التقاط الصور وتوقيع الأوتوجرافات.


وقرر المنظمون بعدها الاستعانة برجال الأمن والحراسة من أجل تمكينها من الخروج من مسرح الكازيف، ولحق بها الجمهور والمعجبون بعدها إلى الفندق الذي تقيم فيه، من أجل الحصول على صورة تذكارية معها.


وكان مدير أعمال المطربة اللبنانية كارول سماحة قد قال للصحفيين إنها مريضة، ولهذا لم ترغب في أن تطرح عليها أسئلة، خصوصا وأنها نامت طيلة النهار من أجل أن تكون حاضرة في السهرة بصوتها الجميل، كما أن هذا الأخير منع حتى من استعمال "الفلاش" لكاميرات التصوير، ما أثار غضب الصحفيين.


بدورها، أكدت كارول -في تصريح خاص لـmbc.net عقب انتهاء الحفل- إنها ارتدت فستانا أبيض كرمز للسلام والأمن، معربة عن سعادتها بتواجدها في سهرات الكازيف للمرة الثانية، وقالت "أحب جمهور شمال إفريقيا، خاصة بالجزائر؛ لأن له سحرا وميزة خاصة".


وعن علاقة الفستان الأبيض الذي ارتدته بغرقها في قصة حب، قالت كارول سماحة "أنا أعيش قصة حب"، ولم تستبعد أن يكون هناك زواج عن قريب، حيث قالت "سيكون هناك خبر سار عن قريب".


واكتظ مسرح الكازيف عن آخره، في ثاني سهرة ناجحة بعد سهرة مطرب الراي الجزائري الشاب خالد، وهو ما جعل كارول سماحة تندهش بالحضور الكبير.


وأبهرت المطربة اللبنانية، وصاحبة دور البطولة في المسلسل التلفزيوني "الشحرورة" عن حياة المطربة اللبنانية صباح الشحرورة، بفستانها الأبيض الذي زادها جمالا، وتهافت عليها المعجبون بكاميرات التصوير، لما ميز ثوبها الأبيض من بساطة وإبداع في الخياطة، وأضافت إليه سوارا من الألماس وأقراطا بالألماس الشفاف، وبتسريحة شعر مميزة.


كما ارتدت حذاء فضيّا أثار كثيرا من الإعجاب، وكانت تبدو أشبه بالحمامة البيضاء، على حد وصف معجبيها.

 

وخاطبت كارول سماحة جمهورها قائلة "أنا سعيدة بتواجدي معكم الليلة، وأنا أحبكم واشتقت إليكم كثيرا". وغنت لجمهورها من أجمل ألبوماتها "الشهرة" و"خليك بحالك" و"بحبك" وبعض الأغاني اللبنانية الشهيرة على غرار "الغزالة".

ورقصت كارول وصالت وجالت على خشبة المسرح، وهي تستمتع بترديد الجمهور لكلمات أغانيها، ورقصهم على أنغامها.. ورقصت على إيقاع الدبكة وموسيقى الفلامينجو.


وبعد نحو ساعة ونصف من غنائها ورقصها المميز، ختمت كارول سهرتها ووعدت جمهورها بالعودة، وأن تكون حاضرة معه على خشبة المسرح كل صيف.









شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل