أبو الليف" يقرر تغيير اسمه لـ" أبو الريش"

أبو الليف يقرر تغيير اسمه لـ أبو الريش
أخبار البلد -  




في سابقة نادرة من نوعها وسط المطربين العرب، قرر الفنان الشعبي المصري أبو الليف تغيير اسمه إلى "أبو الريش".

 

وقال أبو الليف -في تصريح خاص لـ mbc.net- إنه قرر بعد اجتماع مع الشاعر أيمن بهجت قمر أن يغير اسمه الفني إلى أبو الريش. ورفض أبو الليف إيضاح أسباب تغيير اسمه الذي اشتهر به خلال الفترة الأخيرة.

 

ونفى أبو الليف أن تكون زوجته الفنانة علا رامي وراء تغيير اسمه، وقال "زوجتي لا تتدخل في قراراتي الفنية".

 

وواجه جمهور أبو الليف في صفحته على فيس بوك بكثير من المزاح، إذ علق أحد الزوار على تغيير اسمه إلى أبو الريش قائلا: "هقصقصهلوك".. بينما قال آخر "طب خلي بالك عشان أنفلونزا الطيور لسه موجودة يا أبو الريش"، بينما اعتبر ثالث أن الأمر "مش فارق كثير".

 

من جانبه، قال الشاعر أيمن بهجت قمر -مكتشف أبو الليف على صفحته في فيس بوك- "خبر عاجل، تم أمس تغيير اسم الفنان «أبو الليف» إلى «أبو الريش» لأسباب غامضة، نحذر من التعاون بالاسم القديم، ويكون هو أول مطرب في الوطن العربي يقوم بتغيير اسمه "والله العظيم ده بجد".

 

"أبو الليف" اسمه الحقيقي نادر أنور، ولكنه اشتهر بهذا الاسم منذ انطلاقته الفنية قبل عام ونصف تقريباً. وذاع صيته بعد صدور أول ألبوم له المعرف بـ "كينج كونج"، والذي يضم 10 أغنيات متنوعة، تناقش عديدا من قضايا المجتمع والشباب، بطريقة تميل إلى السخرية.

 

بدايته الفنية تعود إلى فترة التسعينات، حيث حاول دخول عالم الغناء، ولكنه لم يتمكن من ذلك؛ نظرا لظروفه المادية السيئة، ما دعاه إلى طرق عديد من الأبواب؛ لكن دون جدوى، فقرر السفر إلى ليبيا باحثا عن فرصة عمل. عاد إلى الغناء مرة أخرى، بسبب صداقته للمؤلف الغنائي أيمن بهجت قمر؛ في حالة غنائية شبيهة بالمونولوج.

 

وفي الوقت الذي اعتبر البعض تغيير الاسم نوعا من الدعاية، فما رأيك عزيزي القارئ.. أيهما أفضل أبو الليف أم أبو الريش؟

 

شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل