هيونداي أقوى من صلاح اللوزي في هيئة النقل ... والليموزين تضرب أمام وزير النقل

هيونداي أقوى من صلاح اللوزي في هيئة النقل ... والليموزين تضرب أمام وزير النقل
أخبار البلد -   اخبار البلد - خاص 
 

تعليمات مكاتب السيارات الفخمة السياحية الليموزين تتعدل وتتغير حسب الاهواء والمزاج فهنالك ايدي خفية تعبث في هذه التعليمات وتعدلها وتغيرها حسب المصالح وحسب المزاج وما جرى محل التعديلات التي جرى تخيطها وتفصيلها حسب مقاس باصات H1 تشير بأن هنالك قوى خفية داخل هيئة النقل تعمل من اجل دمار قطاع الليموزين الذي كان مستقرا ومتميزا ويخضع للتعليمات والمواصفات المنتقة بعناية .

دائرة الترخيص والجهات ذات العلاقة يبدو انها تعلم الحقيقة والواقع وتعرف اكثر ان الهيئة لم تعد صاحبة قرار فهي مسيرة ومجبرة ولا مغيرة والادارة باتت تتحكم بتغير التعليمات لارضاء طرف على حساب اطراف عدة ومتعددة فهي تتنازل عن شروط السلامة العامة من اجل تنفيع اصحاب شركة هونداي الذين يبدو انهم يفرضون رأيهم وقرارتهم على اللجان المشكلة التي يبدو انها مجرد ديكور لاقرار التعليمات التي لا فائدة منها سوى انها تسمح بخراب ودمار وضياع قطاع تأجير السيارات السياحية الفخمة الليموزين.

المطلوب من وزير النقل رئيس مجلس ادارة هيئة النقل ومدير دائرة الترخيص ومؤسسة المواصفات والمقاييس والجهات الرقابية الأخرى فتح تحقيق موسع وشامل مع كل اللجان المشرفة على التعديلات لمعرفة ما هي الاسباب الموجبة والضرورية التي دفعت الهيئة في هذا الوقت دون غيره لاقرار تعليمات معدلة ومناسبة في الوقت الذي يهدد فيه اصحاب مكاتب سيارات الليموزين بالاعتصام امام وزارة النقل وامام دائرة الترخيص للاحتجاج على سياسة العبث المقصود بتشريعات هذه السيارات التي اصبحت مشرعة وبلا روابط حيث من المتوقع ان يقوم رئيس الهيئة صلاح اللوزي بالتدخل ومكاشفة الناس قبل ان يقع الفأس بالرأس.


شريط الأخبار عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد تفاصيل تقشعر لها الابدان في الاردن .. أب يقتل ابنته المطلقة حرقا المركزية للتجارة والمركبات" تزوّد أمانة عمّان الكبرى ب 48 حافلة من نوع "كينغ لونغ القسام تعرض مشاهد لأسرى يبكون ويتوسلون لنتنياهو... والإسرائيليون يهددون حكومتهم متوسط إنفاق الأردنيين على منتجات التبغ ثاني أعلى بند بعد اللحوم والدواجن فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق غداً - اسماء - الإعلان عن تطورات الحالة الصحية للوزير المتطرف بن غفير أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد العالم الهولندي يظهر مجددا محذرا من زلزال قوي خلال 48 ساعة ويحدد موقعه موعد بدء التشغيل التجريبي للباص السريع عمان - الزرقاء تجارة الأردن تشارك باجتماع لجنة شؤون العمل باتحاد الغرف العربية جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستضيف صندوق استثمار أموال الضمان للإضاءة على دوره في تحقيق التنمية الاقتصادية ماذا لو علم وزير المالية عن قصة عقود أحد المستثمرين مع دائرة الأراضي ومخالفات ارتكبت "عيني عينك" ؟؟ ما حقيقة صورة يحيى السنوار المتداولة وهو يتجول في غزة؟ "كان جالسا ورحل".. تفاصيل مؤثرة لفاجعة عائلة أردنية في الكرك الصحة في غزة: ارتفاع حصيلة العدوان على القطاع في اليوم ال 204 تنبيه للمواطنين.. فصل الكهرباء عن هذه المناطق من 9 صباحاً إلى 3:30 الأحد طارق سكجها: 6 مليون دينار صافي أرباح شركة التسهيلات نهاية عام 2023 204 أيام للحرب على غزة: ارتفاع عدد الشهداء إلى 34.388