الحاج توفيق يرد على جعفر حسان

الحاج توفيق يرد على جعفر حسان
أخبار البلد -  

أخبار البلد - أكد نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق بان لا يمكن للقطاع الخاص الذي أراه حاليا " جريحا " ان يكون شريكا فاعلاً مع نظيره العام إذا بقي التعامل معه إنتقائياً وحسب العلاقات الشخصية أو بناءً على معدل سكوته وموافقته على القرارات غير مدروسة والتخبط الذي يربك أعماله .

جاء ذلك رداً على تغريدة نائب رئيس الوزراء وزير الدولة للشؤون الاقتصادية جعفر حسان، والذي قال فيها "نحن بحاجة للقطاع الخاص ليقود برنامج التحفيز الاقتصادي إلى جانبنا في مختلف قطاعاته، وسنعمل كل ما هو في مقدور الحكومة لإنجاحه".

واضاف الحاج توفيق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك " بان مطالب القطاع الخاص ليست تعجيزية او صعبة التحقيق. القطاع الخاص لا يطالب بأكثر من الاحترام والثقة والتشاور معه والسماح له بالجلوس على طاولة الحوار الوطني والاستماع الى معاناته وتلمس أوجاعه ومساعدته على الصمود

مؤكداً بان القطاع الخاص يستحق أن يُفتخر به ويُقدر دوره ليقوم بواجباته لانه مشارك فعال في التنمية وداعم للاقتصاد الوطني ومُشغل للشباب الاردني، والقطاع الخاص جزء من هذا الوطن يحب مليكه ويعشق ترابه فلا تقتلوه ثم تقرأون الفاتحة على روحه وتقولون… المسكين مات فجأة !!!

 
شريط الأخبار استقرار أسعار الذهب في الأردن الأحد انخفاض الحرارة اليوم وكتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن الاثنين أداء البنوك عن الربع الأول وفيات الأردن اليوم الأحد 5/5/2024 "شركة مجمع الضليل الصناعي" الهروب إلى استثمارات مالية لتجنب توزيع أرباح .. من المسؤول وما هي المبررات ؟! الجمعية العامة تصوت الجمعة على مشروع قرار يعترف بأهلية فلسطين للعضوية الكاملة طالبة تغيّر اسمها إلى "فلسطين حرة" أثناء حفل تخرجها من إحدى جامعات ولاية جورجيا الأمريكية .. فيديو صحفيون إسرائيليون قرروا فضح نتنياهو ولعبته الرامية لعرقلة صفقة تبادل الأسرى التربية والتعليم تجري اختبارًا وطنيًا لضبط نوعية التعليم لطلبة الصف الرابع الأساسي الثلاثاء المقبل بيان صادر عن البنك الأهلي الأردني بخصوص الحريق في منطقة الشميساني حكومة بشر الخصاونة.. عشرون مليار دولار في اربع سنوات وفاة أردني بحالة تسمم في السعودية سرقة 71 مليون دولار من بنك فلسطين في قطاع غزة الحروب تكشف أسباب فصل رئيس المجلس المركزي ونائبه و7 من أعضاء حزب العمال اعتباراً من الغد ... بدء مشروع صيانة جزء من الطريق الصحراوي الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية محكمة صلح جزاء جرش توقف ملاحقة رجل ضرب زوجته ضربا مبرحا في الشارع العام بسبب طلبها "علبة لبن" فرصة لتوظيف حملة بكالوريوس التمريض بالأردن للعمل في ألمانيا.. (رابط تقديم) مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط - اعلام عبري: إجلاء جنود جرحى من غزة ب5 مروحيات