الدرك يظفر بالذهب

الدرك يظفر بالذهب
أخبار البلد -  

أخبار البلد –

ظفر فريق قوات الدرك لاختراق الضاحية بالمركز الأول في سباق 42 كم تتابع في ماراثون لبنان الدولي، الذي أقيم في العاصمة بيروت بمشاركة دولية واسعة تنافس من خلالها 4800 عداء من دول العالم.

وتمكن لاعبو قوات الدرك من تحطيم الرقم القياسي في هذا السباق بزمن قدره ساعتين وثماني عشرة دقيقة، وبفارق أربع دقائق عن أقرب منافسيهم الفريق الصيني الذي حل ثانياً.

وضم فريق قوات الدرك الفائز بلقب التتابع 42 كم كلا من اللاعبين يوسف سعود وبلال عقيلان وعبدالله مشافق ورأفت الزبون ومحمد سلامة وصابر محمد.

وفي إنجاز ذهبي آخر، ظفر لاعب قوات الدرك نبيل المقابلة بالمركز الأول في الماراثون عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في سباق 8 كم بعد أن قطع مسافة السباق بزمن قدره 27 دقيقة.

واستطاع فريق قوات الدرك الذي يدربه المدرب الوطني من مرتبات الدرك، الملازم أول هايل الرواحنة، تحقيق التميز من خلال العديد من الألقاب المحلية والدولية، حيث حقق الفريق المركز الأول في سباق الترامارثون النمسا الدولي، والمركز الأول في سباق الأقصر الدولي في مصر، إضافة إلى حصولهم على المراكز الأولى في ماراثون رم الدولي، وماراثون البحر الميت، والبحر الأحمر، وغيرها من البطولات المحلية والدولية.

 
شريط الأخبار أسرة فريد الأطرش تقاضي نانسي عجرم لهذا السبب ..! البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة غانتس يهدد بالانسحاب من حكومة الحرب... ونتنياهو يتهمه بالبربرية تورط دول في عمليات تهريب المخدرات إلى المملكة... الفراية يوضح حملة ذبحتونا: التغييرات على الرسوم الجامعية خطيرة وفاة شخص متأثرا بإصابته بحادث المفرق - الزرقاء أبو عبيدة: نتنياهو يزج بجنوده ليُقتلوا في غزة بحثًا عن رفات أسرى قتلهم الأردن يسير 91 شاحنة مساعدات غذائية جديدة للأهل في غزة الخبير في سوق رأس المال شفيق يكتب مقالاً هاماً نتمنى قراءته من كل المسؤولين بعنوان "بورصة عمّان: إلى أين المسار؟ رئيس الوزراء: تفعيل 900 ألف هوية رقمية خلال 2023 الأمن يحذر الأردنيين وزارة المالية: لا صحة لما نسب عن الوزير العسعس عن رفض الحكومة الاقتراض "فلسا واحدا" ارتفاع قتلى جيش الاحتلال إلى أكثر من 30... والقسام تستهدف مروحية أباتشي (فيديو) الحكومة تعدل الإجازة بدون راتب وتلغي حجز شواغر موظفي القطاع العام 66 مخالفة تتعلق بالسقوف السعرية في نحو أسبوعين ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام القصة الكاملة التي تسببت في تحويل اجتماع نقابة المحامين الى حلبة مصارعة - تفاصيل وفيديو المهندس سامر خليل حدادين إلى انتخابات المجلس العشرين البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة الأمن يحذر الأردنيين