هل استغلت نانسي وهيفا ورولا عالم الاطفال للترويج لاعمالهن؟

هل استغلت نانسي وهيفا ورولا عالم الاطفال للترويج لاعمالهن؟
أخبار البلد -  

       
       

   

يسعى كل فنان الى الترويج لاعماله بطريقة مختلفة، لكن يبدو ان الابتكار والتميّز لم يعد يميّز عالم الفن وتحديدا عالم الغناء والفيديو كليبات، فبعد ان اطلت علينا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في فيديو كليب أغنية "شخبط شخابيط وشاطر وشاطر"، وظهرت في الكليب يرافقها الاطفال، اضافة الى ظهورها بشخصية ساحرة تطير في السماء وتغيّر شخصيات الاطفال بعصاها السحرية، ايضا اطلت علينا النجمة اللبنانية هيفا وهبي، بفيديو كليب لأغنية "بابا فين"، حيث تظهر في مقطع من الفيديو في عالم الاحلام مع ابنها الذي يسأل عن والده.

وها هي النجمة اللبنانية رولا سعد، على وشك ان تطلق في شهر تموز/يوليو المقبل، عملا مصورا يضم 3 اغنيات، يتم فيها استخدام تقنية مميزة، حيث تطل رولا على الجمهور بشخصية كرتونية تتفاعل مع ناس واقعيين من جهة وفي شخصيتها الحقيقية تتفاعل مع شخصيات كرتونية من جهة أخرى.

نترككم في  لتحكموا أي من النجمات تقلّد الاخرى، والسؤال الذي يطرح نفسه: هل يلقى اللوم على الفنانة التي ترضى ان تقدم عملا مصورا شبيها بعمل قدمته زميلة لها في نفس المجال ام يلقى باللائمة على المخرج نفسه؟! وهل تستغل الفنانات عالم الاطفال والكرتون للترويج لأنفسهنّ ولاعمالهنّ؟! ما رأيكم؟!! اليكم فيديو الفنانة هيفاء وهبي والفنانة نانسي عجرم.

 

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت