شقيقة مايكل جاكسون تُصر على أنه قُتل

شقيقة مايكل جاكسون تُصر على أنه قُتل
أخبار البلد -  


 تصر لاتويا شقيقة ملك الپوپ الراحل مايكل جاكسون على ان أخاها كان ضحية عملية قتل.

وقالت لاتويا في مقابلة في برنامج بيرس مورغان عرضتها شبكة «سي ان ان» امس انها مصرة على ما قالته بعد أيام من وفاةشقيقها قبل سنتين وهو ان جاكسون قُتل.

وأضافت لاتويا ان أخاها أخبرها قبل وفاته بأنه مهدد بالقتل وتابعت «لم أفكر أبدا في غير ذلك، أخبرني مايكل انهم سيقتلونه، كان خائفا على حياته».

ولم تتهم لاتويا اي طرف بشكل مباشر غير انها قالت انها تعتقد ان من قتله «هم الأناس الذين كانوا يتحكمون به».

وقالت: «يدخل الناس حياتك يتحايلون ويتحكمون بك ويتلاعبون بك ويسيطرون على مواردك وأموالك وكل شيء تملكه وعليك ان تفعل ما يطلبونه منك، هذا ما كان يمر به مايكل».

 

شريط الأخبار ترهل إداري يتسبب بتأخر تنفيذ مشروع مستشفى الأميرة بسمة في إربد موجة هجرة لـ400 شاب أردني وصلوا الولايات المتحدة عبر المكسيك بحثًا عن عمل الخارجية: نتابع أوضاع الأردنيين المقيمين والمتواجدين في ألمانيا جراء العواصف المطرية رئيس الديوان الملكي يعزي آل الدويري اشتعال حرائق كبيرة في عدة مناطق بالأردن بالتزامن مع موجة الحر الأمير الحسن: هويتنا هي هوية الاستقلال المتكافئ والمتكافل "تجارة الأردن" تبحث تنمية الاستثمار والتبادل التجـاري مع فلسطين إقرار نظام الطائرات الجاثمة لسنة 2024 في الأردن الصناعة والتجارة: رصد ارتفاع في أسعار اللحوم في الأردن الخارجية: نتابع أوضاع الأردنيين المحتجزين لدى عدد من مطارات لندن الخمسة المستقيلين: سنخوض معركة الفحيص مع لافارج.. ولن نقف مكتوفي الأيدي (بيان) تراشق وتبادل الإتهامات حول معرض الجامعات في أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة رئيس الوزراء يحدد عطلة عيد الأضحى المدير التنفيذي لشركة سنقرط يشرح أهمية الشراكة مع صندوق رأس المال والاستثمار تحذير للمواطنين.. هذه المناطق تلامس فيها درجات الحرارة ال 50 الاثنين 21.4 % معدل البطالة في الربع الأول من 2024 قرار من "الإدارة المحلية" بشأن دوام عمال الوطن والكوادر الميدانية الاثنين الصناعة والتجارة: ارتفاع توريد الدواجن للاسواق وتحسن في اوزانها "صناعة الأردن" ووفد اقتصادي فلسطيني يبحثان تعزيز التبادل التجاري بين البلدين الجمعية الأردنية لجراحي الدماغ والأعصاب تعلن عن مؤتمرها السابع تحت عنوان:" تنوّع وحداثة وآفاق مستقبلية"