الشطي: تلقيتُ عروضا للتمثيل لأنني شخصية مشهورة!

الشطي: تلقيتُ عروضا للتمثيل لأنني شخصية مشهورة!
أخبار البلد -  


أبدى الفنان بشار الشطي استعداده لخوض تجربة التمثيل بشرط أن يكون هناك موضوع جديد وعمل يحمل هدفا حقيقيا بعيدا عن نوعية الأعمال التي اعتاد أن يقدمها المطربون، مشيراً إلى أنه تلقى أكثر من عرض للعمل في السينما إلا أنها «خالية من المضمون وتقليدية، وتأتيني لأنني شخصية معروفة فقط».


واعتبر الشطي في حوار مع «الراي»- أن جيل المطربين الشباب يواجه صعوبات كثيرة في الوقت الحالي ومن الصعب مقارنته مع الجيل السابق كما تحدث عن دور الانترنت في نشر أغاني الفنانين، وعن طموحه في تقديم رسالة فنية تحترم عقلية الجمهور.. وهذه تفاصيل اللقاء:


 • لماذا حقق جيل بشار الشطي شهرة سريعة دون أن يحقق انجازا فنيا على أرض الواقع مثل الجيل السابق؟
- من الصعب المقارنة بيننا وبين الجيل الذي سبقنا لأن الأمور اليوم باتت أصعب لأن من يتواجد في الساحة الغنائية من الشباب يحب الفن ويصرف عليه من امواله الخاصة.

• لكن هناك مطربين حققوا مكانة وكسبوا أموالاً من الغناء؟
- أولاً أنا ارفض أن يتحول الفن الى تجارة وقد اعطيت الفن اموالا اكثر مما أخذت منه لانني أرى ان الفن رسالة، وعلينا أن ننظر إلى الحفلات في الوقت الحالي فقد أصبحت مرتبطة بالأعياد الوطنية والمناسبات وبالتالي لم يعد هناك اجواء تساعد وتشجع المطرب أن يقدم أكثر.


• هل لديك نية في تقديم ألبوم جديد قريباً؟
- نعم وأعمل حالياً للانتهاء منه كما أنني طرحت اخيرا أغنية «سنغل».

• لماذا يقول جيل المغنين الشباب إنه مظلوم؟
- لأن معظم من يستمرون في الغناء يتلقون دعماً، والغناء اليوم من دون دعم أمر صعب.


• هل تعتقد أن للقرصنة والانترنت دوراً في تلك المشكلة؟
- الكثيرون يقولون هذا الكلام، لكن أرى أن الانترنت قد يكون سبباً في انتشار الألبوم، لأن كثيرا ما يسمع الجمهور أن هناك صوتا جيدا أو ألبوما جيدا يتم الاستماع إلى إحدى أغانيه عبر الانترنت ثم يتجه إلى شرائه.

• ألم تفكر بالاستقرار في بيروت أو القاهرة بحثاً عن انتشار أكبر؟
- من الصعب أن أعيش بعيدا عن الكويت فأنا مرتبط بأسرتي وأعمل على نفسي جيداً.

• هل تفكر في الاتجاه إلى التمثيل؟ وهل تلقيت عروضاً؟
- الفكرة موجودة إذا كان هناك نص جيد وموضوع جديد، وقد تلقيت أكثر من عرض سينمائي لكن المشكلة أن العرض يأتيني لأني شخصية معروفة فقط دون أن يحمل مضموناً حقيقياً، وأنا شخصياً متحمس للسينما شرط أن أقدم عملاً جديداً ويترك بصمة في وجدان الجمهور، وقد رفضت أن أظهر بشكل تقليدي كمطرب رومانسي.

• ما الذي تطمح إليه بعد؟
- أتمنى أن أقدم رسالة شاملة للجمهور تتميز بالمصداقية ومازلت أجتهد حتى أحقق ما أطمح إليه في الفن.

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت