حصري : حفل أيمن زبيب مع Roko في عمان

حصري : حفل أيمن زبيب مع Roko في عمان
أخبار البلد -  

احيى الفنان اللبناني ايمن زبيب حفلا فنيا ساهرا بحضور جماهري كبير تجاوز 2000 متفرج في العاصمة الأردنية عمان ، الحفل الذي انطلق من الساعه 6 الى الساعه 9 حيث قام الزميل الاعلامي زيد شاهين بتقديم الحفل والمتسابقين الذين قاموا بأداء مجموعة من الاغاني امام ايمن الذي في نهايه تلك الفقرة قام بأختيار يزن للفوز بنجم روكو ليحصل على تسجيل أغنية خاصة فية .

الحفل الذي امتد ثلاث ساعت بفقراتة المتنوعة والتي كان اخرها غناء ايمن.

وفي حديثة مع مراسل موقع بكرا.نت في الاردن يزن العبداللات تحدث أيمن عن سعادتة لوجوده اليوم في الاردن بين اهلة والاصدقاء متمنيا ان تكون الحفلة رائعة مع عدد الجمهور الكبير .

ايمن قدم عدد من اغانيه القديمه والجديده مكررا أغنيه " شو بعملك أنا حبيبت " والتي نالت اعجاب الجمهور الذين قاموا بغناء الاغاني مع ايمن طوال فترة الحفل .. لينهي غنائة بأغنيه " بحبك والله " .

فكرة الحفل جائت بطريقة فريده من خلال شركة روكوا بالدخول الى الحفل مقابل شراء تذكرة بقيمة 6 دنانير او شراء اغطية بوزه روكو واستبدالها ببطاقة دخول للحفل الذي امتلئا قاعتة بالجمهور بالجمهور .

حصري : حفل أيمن زبيب مع Roko في عمان

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت