سيدة أمريكا الأولى ترتدي فستانا واحدا في خمس مناسبات مختلفة‏

سيدة أمريكا الأولى ترتدي فستانا واحدا في خمس مناسبات مختلفة‏
أخبار البلد -  

 

الصورة الثابتة لدى الكثيرين عن الشخصيات العالمية الشهيرة تتركز على حب المشاهير للتسوق واختيار الملابس الملائمة لكل مناسبة وعدم تكرارها على الإطلاق وهو أمر ينطبق على الكثير من المشاهير ولكنه لا ينطبق على الأرجح على سيدة أميركا الأولى ميشيل أوباما.

فقد رصدت صحف ومجلات معنية بشؤون المرأة، قيام ميشيل أوباما بارتداء فستان واحد خمس مرات في مناسبات بعيدة كل البعد عن بعضها.
وارتدت أوباما الفستان ذو الأرضية السوداء والورود الملونة بألوان مختلفة منها الأخضر، في كانون الثاني (يناير) عام 2009 للمرة الأولى أثناء زيارتها لدار حضانة في واشنطن ضمن مشاركتها في حملة توعية بأهمية الرياضة والحركة.
وارتدت أوباما الفستان مرة ثانية في نفس الشهر في مناسبة أكثر جدية وهي قداس أقيم لتكريم زوجها.
ويبدو أن أوباما تفضل هذا الفستان إذ أخرجته مرة أخرى من خزانة ملابسها في أيار (مايو) من نفس العام لترتديه أثناء القاء كلمة أمام موظفين في الأمم المتحدة.
وبعد أكثر من عام عادت أوباما لارتداء نفس الفستان مرة أخرى في أيلول (سبتمبر) 2010 أثناء قيامها بالتنزه مع زوجات رؤساء آخرين في بوكانتيكو هيلز في نيويورك.
وبعد استراحة طويلة شوهدت السيدة الأولى بنفس الفستان في الثامن من الشهر الجاري أثناء زيارة جديدة لإحدى دور الحضانة ضمن الترويج لحملة رياضية. وظهرت أوباما في دار الحضانة وهي ترتدي فستانها المفضل مع حذاء أرضي.
الطريف أن جدول أعمال السيدة الأولى كان يشمل ظهر نفس اليوم مقابلة مع الملكة مارغريت ملكة الدنمارك في المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض حيث ظهرت أوباما بحذاء بكعب مرتفع وقرط أنيق لتوضح كيف يمكن أن تظهر بأشكال مختلفة حتى وهي ترتدي نفس الفستان.
ويتزامن الحديث عن فستان أوباما الذي ارتدته خمس مرات مع حديث آخر في بريطانيا عن القبعة التي ارتدتها كاثرين دوقة كمبريدج مرتين في نفس اليوم.

واهتمت الصحف البريطانية بالقبعة التي ارتدتها زوجة الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية مرتين في يوم واحد ورأت أن في هذا إشارة على اقتراب كاثرين من الشعب الذي يعاني من أوضاع اقتصادية صعبة في الوقت الراهن.




شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت