جدارارئيس جامعة جدارا يلتقي طلبة قسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال

جدارارئيس جامعة  جدارا يلتقي  طلبة قسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال
أخبار البلد -  

 

جدارا -  خاص -التقى رئيس جامعة جدارا الدكتور محمد الطعامنة طلبة قسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من كلية الآداب واللغات بحضور عميد الكلية والهيئة التدريسية ورئيس قسم العلاقات الثقافية والعامة انطلاقا من هذا مفهوم  بناء جسور التواصل مع  الطلبة في الجامعة عبر لقاءات مفتوحة تتضمن حوارات وتوجيهات وإرشادات وما يبنى من ملاحظات لدى  الطلبة في جو حواري ديمقراطي ينسجم مع المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع ،من هيئة تدريسية وطلبة .

 وأكد الدكتور الطعامنة  على ضرورة التزام دارسي الإعلام ومتابعتهم  وحفاظهم  على أخلاقيات المهنة والعناية في توجيه قيادة دفة المجتمع نحو الحوار الخلاق البناء  وتعزيز قيم الحرية والمساواة والعدالة ونبذ العنف والتمييز بشتى أصنافه والتركيز على المهارات وأهمية إتقان اللغة العربية وطالب بمشاركة طلبة القسم في النشاطات المختلفة والتفاعل مع المجتمع المحلي والتعرف على همومه ومطالبه والمشاركة في مؤتمرات تهم المصلحة العامة كمؤتمر  السلامة المرورية مستقبلاً

وأشار الطعامنة  في معرض رده على تساؤلات الطلبة حول اتحاد للطلبة في الجامعة انه تجري ترتيبات لمزيد من إشاعة أجواء الحرية والوعي وتفعيل وانتخاب اتحاد للطلبة العام القادم  موضحا وجود خطط مستقبلية جديدة لرفد استوديوهات القسم بوحدات مونتاج وكاميرات تصوير ومسجلات صوت وتوفير المراجع والكتب الإعلامية   للمكتبة بأقرب وقت ممكن .

ولفت إلى أن  الجامعة تضع على عاتقها توفير  مساقات التدريب العملية لطلبة قسم الإعلام بالتعاون مع قسم العلاقات الثقافية والعامة في الجامعة داعيا إياهم إلى أهمية  القيام بإجراء لقاءات صحفية مع المسئولين في الجامعة وبحث القضايا المختلفة معهم مبينا أن موقع الجامعة الالكتروني سيشهد إنتاج مجلة فنية ثقافية تتيح باب المشاركة للجميع .

و قدم الطلبة مداخلاتهم وأرائهم حول عدد من القضايا التي تهم طلبة الجامعة والقسم حيث تمخض اللقاء عن تبني جميع الآراء المناسبة وتكليف الطالب يوسف الحاج مع ثلاثة من زملائه الطلبة يوضع الإطار العام لنادي الأفلام ليصار إلى تسجيله كنادي ثقافي فني مقدرا في نهاية اللقاء روح الجد والاهتمام الذي يتمتع به الطلبة .

                                      

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!