"تيم يونغ آند روبيكام" تحصد لقبي أفضل شركة إعلانات وأفضل شبكة على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تيم يونغ آند روبيكام تحصد لقبي أفضل شركة إعلانات وأفضل شبكة على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
أخبار البلد -  

"تيم يونغ آند روبيكام" تحصد لقبي أفضل شركة إعلانات وأفضل شبكة على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 

حصلت شركة الإعلان "تيم يونغ آند روبيكام"، إحدى شركات ميناكوم جروب للاتصال التسويقي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على لقبي أفضل شركة إعلانات وأفضل شبكة على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2010، وذلك ضمن حفل جوائز "دبي لينكس 2011" الذي أقيم في الثلاثين من شهر آذار الماضي في قاعة الأرينا/ مدينة جميرا، بالإضافة إلى حصولها على جائزتين كبريين في فئتي الطباعة والتصميم.

ويعتبر حفل جوائز "دبي لينكس" حدثاً سنوياً رئيسياً يجمع أقطاب صناعة الإعلام والإعلان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كجزء من مهرجان دبي الدولي للإعلان. ويهدف الحفل إلى تكريم الإنجازات المميزة في صناعة الإعلان المبتكر.

وفي إطار تعليقه على هذه الإنجازات، صرح جوزيف غصوب، رئيس مجلس الإدارة/ الرئيس التنفيذي لميناكوم جروب بقوله: "لقد تمكنت شبكة تيم يونغ آند روبيكام خلال الأعوام الخمسة عشر الماضية من أن تصبح أحد أعمدة مشهد الإعلان العالمي، مساهمة بشكل كبير في تطوره ونموه. واليوم، تقف الشبكة على أبواب عهد جديد عالمياً، محصنة بفهم عميق ومتفرد لعلوم صناعة الإعلان وبتوجه ملموس نحو تبني الأفكار "الكبيرة" التي تتجاوز أعراف التسويق السائدة. نحن عازمون على الارتقاء بالصناعة إلى مستويات جديدة، ملتزمين في ذلك بالابتكار والمعايير العالية."

من جهته قال نسيب بويري، الرئيس التنفيذي لشبكة تيم يونغ آند روبيكام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يأتي فوز شركة تيم يونغ آند روبيكام في حفل جوائز دبي لينكس تتويجاً لاستراتيجية التوسع الكبير التي بدأت الشبكة بتنفيذها قبل حوال أكثر من عام بهدف رئيسي: تعزيز مكانتها على الساحة الإعلانية إقليمياً وعالمياً. ويكمن أحد عوامل نجاح تيم يونغ آند روبيكام في السنوات الماضية في استثمار الشبكة في طاقاتها البشرية، وتعزيزها لبيئة تحتضن الابتكار والتفاني في العمل، والمدفوع بالقوة والمكانة التي تحظى بها ميناكوم جروب. وستواصل الشركة تحقيق المزيد من النجاحات المميزة التي تضمن لها احتفاظها بسجل إنجازاتها المميز."

وتعتبر شركة تيم يونغ آند روبيكام إحدى الشركات الرائدة في توفير الخدمات الإعلانية المتكاملة في العالم، لا سيّما في خبرتها المتميزة، وخدماتها التحليلية الدقيقة وحلولها الإبداعية. وتميزت الشركة بتبنيها مفهوم التسويق المتكامل منذ ما يزيد عن ثلاثة عقود، مستعينة بجهودها المشتركة مع الشركات التابعة لها، لتقدم لعملائها باقة من الخدمات المميزة التي تعزز مكانة علاماتهم التجارية.

ميناكوم جروب للاتصال التسويقي- الأردن هي جزء من "دبليو بي بي" و"يونغ آند روبيكام براندز" التي تتخذ من دبي مقراً لها، وتعتبر رائدة في قطاع العلاقات الإعلامية والاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتضم المجموعة تحت مظلتها شركات الإعلان "تيم يونغ آند روبيكام" و"إنترماركتس"، وشركتي علاقات عامة هما "أصداء بيرسون-مارستيلر" و"بولارس"، وشركة التسويق المباشر "وندرمان"، وشركة الخدمات الإعلامية المتخصصة إم إي سي. ويعمل لدى "ميناكوم" أكثر من 1200 موظف ضمن شبكة تتكون من 57 مكتباً في 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!