بلدية الهاشمية قد تغلق مكتب النائب خلف الزيود ما لم يعاجل بترخيصه

بلدية الهاشمية قد تغلق مكتب النائب خلف الزيود ما لم يعاجل بترخيصه
أخبار البلد -  

أخبار البلد- علم موقع أخبار البلد من مصدر مسؤول في بلدية الهاشمية أن قسم الترخيص وجه إنذارا خطيا إلى مكتب الدكتور خلف الزيود حتى يعاجل بترخصه كمكتب خدمات ، بعد أن تبين بعدم وجود أي ترخيص لمكتب النائب.

ومنذ تسلم رئيسة لجنة بلدية الهاشمية المهندسة مي مرجي منصبها تقوم بتتبع كل رخص المهن لتعزيز ميزانية بلدية الهاشمية وتخوض معركة كبيرة حاليا مع شركة كبرة تتهرب من الترخيص. إلا أن مرجي قالت لن تغادر منصبها في أيلول القادم حتى تتأكد أن كل ما هو تابع للواء تم ترخصيه.

وكان الدكتور خلف الزيود قد افتتح مكتبه في مطلع عام 2011 ويقوم بفتحه يوم السبت فقط وهو يوم عطلة له ويقابل كل المراحعين الذين يتفق معهم طوال الأسبوع لتقديم خدم المساعدة ويقدر عددهم بالمئات كل أسبوع ، ويبدوا أن النائب لم يلاحق الترخيص لعدم تفرغه للمكتب .

ولم يعرف إن كان مكتب النائب السابق نواف الزيود كان يعمل بمكتبه وهو حاصل على رخصة أم لا ، ولا يستثنى من القانون أي مصلحة تعود لنائب وهذا ما لم يتبين للموقع حيث في القانون يجب أن يتبع أي مكتب شخصي لرخصة مهن أو خدمات حسب الهدف الذي فتح المكتب ويذكر أن كل من النائب السابق والحالي لديهما لافتة إعلانية وهذا يوجب أيضا دفعهما لقيمة الرخصة ورسوم اللافتة.

 

شريط الأخبار أمطار متفرقة قادمة إلى الأردن.. تعرف على حالة الطقس وفيات يوم الجمعة 20-9-2024 إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟!