الزميل زيد المرافي يطلق موقعه الإخباري الناقد الغنائي

الزميل زيد المرافي يطلق موقعه الإخباري الناقد الغنائي
أخبار البلد -  

 

اخبار البلد - أطلق الزميل الصحفي في جريدة الرأي زيد المرافي صحيفة الكترونية تحمل فكره جديده ونهج جديد في متابعة الأخبار والتحدث عن  قضايا الفساد والسرقات عن طريق الغناء.

 

اسم الصحيفة مشتق من كلمتي "news" و"muosic" أي انها تعبر عن نبض الشارع بطريقة غنائية ناقده وهادفة

تتناول صحيفة "نيوزك جو" في محتواها العديد من الأغاني التي تتحدث عن قضايا الفساد والمحسوبية في الأردن.

 

وجاءت صحيفة "نيوزك جو" لتضيف علاقة جديدة بين المواطن والإعلام الحقيقي بطريقة موسيقية غنائية لتوصيل أهم الأحداث على الساحة المحلية بطريقة سهلة للمواطن. 

 

 
وقال ناشر "نيوزك جو" الزميل المرافي، "انه  في ظل الثورة التقنية التي تجتاح العالم اصبح من الواجب علينا ايجاد افكار جديدة تتلائم وواقع هذه الثورة والامكانيات التي سخرتها بصورة تكسر الحاجز التقليدي في بث الاخبار، وذلك عن طريق تحويل الخبر الى اغنية ناقده تتناول المواضيع بصور متنوعه من خلال فنانين وملحنين وموسيقيين ومغنيين موهوبين، بالاعتماد على مصادر المعلومة بشكل كامل وحيادية".


وبين الزميل المرافي: أن الأغاني تحاكي عقول ومشاعر لمتصفحي الموقع خاصة فئة الشباب منهم بلغة عصرية جديدة ، بحيث تنقل همومهم بشفافية وموضوعية، مشيرا إلى أن هذه الصحيفة لاقت رواج سريع بين الأوساط المختلفة كونها تحمل فكر أعلامي جديد من نوعه، وستكون منبر حر لكل يريد المشاركة بها.

وأكد المرافي أن مفاجئات الموقع لن تقتصر على الفكرة الغنائية فقط إنما ستتبعها خلال الفترة القادمة أفكار جديدة ستكون مراعية للتطورات في عالم التكنولوجيا وأيضا المزاج العام لمتصفح الموقع.

وتم تصميم صحيفة "
newsicjo" الالكترونية بطريقة سهله التعامل بأفكار عالمية وتعتمد الصحيفة على فيديوهات غنائية من فنانين أردنيين يحملون رسالة سامية وهي (النقد والتعبير عن الرأي من خلال الأغاني).

 

وتحتوي الصحيفة أيضا على عدد من المنابر منها منبر "ع الوجع" و "خلينا الورق يحكي" بالإضافة الى  زوايا تتحدث عن هموم المواطن الاردني، سعيا الى التغيير في طريقة توصيل المعلومة من مقروءة الى مسموعة. خاصة فئة الشباب

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!