شكوى ضد محافظ الكرك لمنعه إقامة مهرجان ولاء وانتماء

شكوى ضد محافظ الكرك لمنعه إقامة مهرجان ولاء وانتماء
أخبار البلد -  

أخبار البلد - رفع المشرف على مهرجان الولاء والانتماء محمد سالم المجالي بيانا يشكو من خلاله محافظ الكرك على عدم إقامته مهرجان الولاء والانتماء .. واليكم ما جاء بالشكوى المقدمة ضد محافظ الكرك

 

 

معالي المهندس سعد هايل السرور الأكرم

نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية

رئيس اللجنة العليا لاحتفالات المملكة بعيد الاستقلال

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

الولاء والانتماء للأردن وللقيادة الهاشمية ... ليس شعاراً أو بيانات إنما ممارسة عملية وعمل .. وهذا رضعناه مع حليب أمهاتنا وتربيتنا عليه من نهج الآباء والأجداد .. الذين قدموا أرواحهم من اجل الأردن قيادته الهاشمية.

 

لكن وبكل أسف تقدمنا لمحافظة الكرك .. لإقامة (مهرجان الكرك للوفاء والانتماء ) بمناسبة عيد الاستقلال هذه المناسبة الوطنية التي يعزف فيها لقلوب أبناء الشعب لحن الولاء والانتماء للأردن وللقيادة ممثلة بجلالة الملك عبد الله الثاني الذي جعل من الأردن نموذجا ومحط أنظار وإعجاب العالم للانجازات التي تحققت في هذا البلد رغم كل الصعاب .. وكان الرد بالرفض مما أعطانا شعورا بان المحافظ.. محافظ في جيبوتي وليس الأردن واعتقد لو كان المهرجان لجماعة 24 اذار أو للإخوان المسلمين لقدم لهم كل الدعم والمساعدة .. إن مثل هؤلاء المسؤولين يضعون الحواجز بين القيادة والشعب ولا يعنيهم إقامة مثل هذه المهرجانات التي تعبر بصورة تلقائية عن حقيقة وصدق هذا التلاحم الشعبي مع قيادته علما بأننا في مثل هذه الأيام بالذات بحاجة لمثل هذه المواقف الوطنية .

 

والسؤال الذي يطرح نفسه هو ما هي الأسباب أو الدوافع التي دعت المحافظ إلى عدم الموافقة.. هل أزعجه برنامج الاحتفال ؟ أو وثيقة الولاء والانتماء التي ستكتب بدماء أبناء الكرك لجلالة الملك ؟ وهذا ليس من باب المزايدة او جديد على أبناء الكرك المجد والتاريخ .. ورجالات ثورة الكرك وتاريخ الأردن الحديث يعرف من هم رجالات الكرك وماذا قدموا للأردن والهاشميون .. وها هم أبنائهم باقون على العهد والوفاء لتراب هذا الوطن وقيادته الهاشمية.

 

أن إقامة مثل هذا المهرجان تأتي انطلاقاَ من دورنا كإعلاميين لإبراز الانجازات التي تحققت في عهد جلالته وليكون رداً على كل المشككون والسوداويون ولتثبت أن الأردن قصة نجاح وتميز وتواصل وتلاحم بين القيادة والشعب قل نظيرها في المنطق رغم كل الصعاب والعراقيل .

 

واقبلوا فائق الاحترام

 

نرفق صورة لكتابنا للمحافظ

 

نسخة معالي رئيس الديوان

نسخة عطوفة مدير المخابرات العامة

نسخة لمكتب رئيس الوزراء                                                     مشرف المهرجـــان

                                                                                      محمد سالم المجالي

 

 

الكتاب الموجه من اللجنه الى محافظ الكرك 

 

 

عطوفة محافظ الكرك الأكرم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،

 

الخامس والعشرون من الشهر الحالي يصادف عيد الاستقلال إذ تعزف فيه قلوب الشعب لحن الولاء والانتماء للأردن وقيادته الهاشمية ممثلة بجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين , الذي جعل من الأردن نموذجا ومحط أنظار وإعجاب العالم نتيجة للانجازات التي تحققت في ظل قيادته الحكيمة .

 

ولأهمية هذه المناسبة العزيزة على قلوب أبناء محافظة الكرك -  كرك التاريخ والمجد التي كانت منذ عهد الأجداد والآباء مخلصة للقيادة الهاشمية .

 

تنوي صحيفة صوت الأمة وقناة الكرامة الفضائية بتنظيم مهرجان شعبي كبير في المحافظة تحت عنوان " مهرجان الكرك للوفاء والانتماء "

 

ويشتمل هذا المهرجان الذي سيكون برعاية دولة رئيس الوزراء الأكرم على العديد من الفعاليات الشعبية والمتمثلة :

 

-         مسيرة للسيارات الكرنفاليه والخيول والهجن

-         مهرجان خطابي والعاب نارية ووصلات غنائية يشارك فيه نخبة من نجوم الفن الأردني

-    كما سيتم عمل وثيقة باسم وثيقة الولاء والانتماء من ابناء محافظة الكرك لجلالة الملك عبد الله الثاني تكتب بالدم وتقدم هذه الوثيقة للديوان الملكي من خلال وفد يضم عدد من عشائر الكرك

 

وللأهمية نتطلع وكلنا أمل من عطوفتكم تقديم العون والدعم اللازم لانجاح هذا المهرجان الذي يعبر من خلاله ابناء الوطن عن وفائهم للقيادة الهاشمية

 

واقبلوا فائق الاحترام

 

 

 

 

                                                                                             مشرف المهرجـــان 

                                                                                      محمد سالم المجالي

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!