انهم يتوارثون مفتاح البيت المحتل

انهم يتوارثون مفتاح البيت المحتل
أخبار البلد -  

كانت المعارك ضارية بين العرب الفلسطينيين والىهود الذين جاءوا بكل وقاحة ليستعمروا الارض .ويطردوا اهلها وكانهم نسخة من الامريكيين فقد كانوا بلطجية ومجرمين يعيشون في سجون اوروبا ..الا ان الاوروبيين شحنوهم بعيدا عن اوروبا الى الارض الجديده التي اكتشفها (كريسوفر كولومبس) وسموها الارض الجديدة.. قبل ان يسموها الولايات المتحدة الامريكية .وصل هؤلاء المجرمون الى امريكا فوجدوا سكانها الذين اطلقوا عليهم اسم (الهنود الحمر)وكان لابد من ابادتهم ..حتى تبقى البلاد خالية وهذا ما تكرر مع فلسطين.
اغلق الفلسطيني العجوز باب بيته وحمل( مفتاحه) معه وأرض الله واسعة واذا بالرصاص يطلق عليه من كل فج عميق عميق ..صعق العجوز ولكن مفتاح بيته بيده فلن يفرط به..وربما سوف يرثه ابنه من بعد وفاته.. بل ويتوارث مفتاح البيت جيلا بعد جيل .وصل هو الى غزة لاجئا ووصل شقيقه الى الاردن لاجئا ووصل ابنه الى سوريا لاجئا ومن هنا بدأ القضية ..اصبح الفلسطينيون اصحاب الارض لاجئين في شتى ارجاء الكرة الارضية .واتى شعب الله المختار من شتات الارض فهم تارة اشكناز وتارة سفرديم وجزء ثالث فلاشا يهود او غير يهود. من شتات الارض ومن الافاكين الباحثين عن الثروة حتى لو كانوا مصاصي الدماء او (دراكولا الجديد )استساغوا الكذب فاطلقوا على انفسهم اسم شعب الله المختار.. وكأن الله عز وجل يختار شعبا من الامة التي خلقها ..ويعتبرها شعبا مختارا له.حاشى لله فقد ورد في التوراة :-
(انك شعب مقدس للرب الهك واياك اصطفى الرب الهك )(ان تكون له امة خاصة من جميع الامم التي على الارض) (انا الرب الهكم الذي فرزتكم من بين الامم .)
ولكن الكذبة تتبعها كذبة وتليها كذبة ثم كذبة اخرى وكذبة اضافية ونصبح امام مسلسل الكذب الصهيوي اليهودي الاسرائيلي.جاء هؤلاء الى فلسطين التي كذبوا وقالوا انها ارض الميعاد ونسجوا قصة مضحكة فزعموأ ان الله قال لسيدنا ابراهيم (هذه الارض لك ولنسلك من بعدك ) وكأن جل شأنه يوزع الاراضي على الامه التي خلقها وبعد ان انتهت الحركة الصهيونية من الكذبة الاولى. وهي ارض الميعاد واعلان دولة اسرائيل بدأت الكذبة الثانية وهي بناء (هيكل سليمان )محل المسجد الاقصى المبارك ..فقد ورد في التوراة سفر اخبار الايام (ان الاله يهوه كتب بخط يده تصاميم هيكل سليمان بدون الاستعانة باحد .وانه انزل على الملك داوود التصميم الهندسي وان داوود اعطاها الى سليمان لتنفيذه) ..وهم بانتظار تنفيذ هذه الكذبة. حتى تتبعها الكذبة الثالثة وهي قيام (الحكومة العالمية) التي تسيطر على العالم وعاصمتها (اورشليم.)ومن هنا نبدأ فالفلسطيني اصبح لاجئا في غزة وفي الضفة الغربية وفي الاردن ومعظم البلاد العربية بل ومعظم بلاد العالم الا ان الفلسطيني.. اصبح ضيفا ثقيل الظل..غير مرحب به.. في معظم البلاد العربية..بالرغم من ان فلسطين كانت تفتح ذراعيها لكل مواطن عربي ..للعمل على ارضها ..من مصريين وسوريين ولبنانيين ..الخ.ولكن هذا ما اراده الله وما اراد فعل .اما الىهود فقد كانوا يستعدون لاقامة دولتهم على ارض فلسطين وجاء المجرم الىهودي (جابوتنسكي) وهو الوريث الحقيقي لافكار (تيودر هرتزل) مؤسس الحركة الصهيونية فقال قولته المشهورة (لقد سقطت يهودا والسامرا بالدم والنار وستنهض بالطريقة نفسها)وبدأ الغزو الىهودي لفلسطين يستعد للاعمال الارهابية فبدأ بتاسيس المنظمات العسكرية ..واهم هذه المنظمات الاساسية ثلاثه هي :-
1- الهاجاناه:- الهاجاناه كلمة عبرية تعني الدفاع.. فهي منظمة استيطانية عسكرية تاسست سنة 1920 في (القدس) ولقد ساعدت بريطانيا في انشاء وتدريب قوة الهاجاناه وارتكبت قوات الهاجاناه مجازر رهيبة ضد الفلسطينيين وبلغ عدد افررادها قبل اعلان دولة اسرائيل 36000 يهوديا وكانت بزعامة الارهابي دافيد بن جوريون.
2- الارجون:- وهي عصابة متوحشة ارتكبت الكثير من المجازر ضد الشعب الفلسطيني وهي بزعامة الارهابي (مناحم بيجن) رئيس وزراء اسرائيل فيما بعد..مثل بن جوريون فكل رؤساء وزراء اسرائيل ارهابيون.
3- شتيرن:- ومعناها المنظمة القومية العسكرية في ارض اسرائيل تاسست في فلسطين سنة 1931وبنيت على ضرورة القوة العسكرية الىهودية المسلحة لاقامة الدولة ..وعن حق كل يهودي في دخول فلسطين ..وكانت بزعامة الارهابي (اسحق شامير) رئيس وزراء اسرائيل فيما بعد.
وهكذا منع الفلسطينيون من الدفاع عن بلادهم..ودخلت الجيوش العربية لتحارب بالوكالة عن الفلسطينيين ..وهي غير مؤهلة وغير مسلحة بل وغير مدربة تدريبا جيدا. في حين كان لليهود منظمات ارهابية تحمل السلاح المتطور وهي اكثرمن الجيوش العربية عددا وعدة.. اي تسليحا وتدريبا وتنظيما.فاحتل الىهود فلسطين بقوة السلاح ..بينما هزمت الجيوش العربية وتبادلوا الاتهامات حول الاسلحة الفاسدة ..الخ.ولكن هل انتهى الشاعر من قصيدته ..؟اليهود يطمعون في التوسع مستندين الى خرافات وخزعبلات الكتب الىهودية ومنها :- (من النيل الى الفرات حدوك يا اسرائيل) .وهما الخطان اللذان على علم اسرائيل وبينهما نجمة داوود الا ان اسرائيل وسعت هذين الخطين فبدلا من النيل اصبح المحيط الاطلسي الذي يرفرف عليه علم اسرائيل على الدولة العربية (موريتانيا ) التي اعترفت باسرائيل ..رسميا بعد مصر والاردن وفلسطين ..واذكر ان (اللواء محمد العبادلة) مدير الامن العام في غزة دعاني الى تناول الافطار.. ولبيت الدعوة وفوجئت بوجود مدراء لمراكز تجارية لدول عربية لا تقيم علاقات دبلوماسية مع اسرائيل .. مدعوون الى الافطار على مائدة اللواء العبادلة .وربما زاد عدد الدول العربية التي لا تعترف باسرائيل ولكنها تقيم علاقات تجارية .
الا ان (مفتاح البيت) مازال بيد ابناء فلسطين.. وهو حق العوده الذي كفله قرار الامم المتحده .ونحن الان في مرحلة تبادل القوى .ففي الىوم الذي يكون العرب اقوى يسمى المسجد الاقصى المبارك وحائطه الغربي هو (حائط البراق) ولكن اذا كانت اسرائيل هي الاقوى فان الجانب الغربي للمسجد الاقصى يسمى (حائط المبكي لليهود) .وهذه دورة التاريخ .
اللهم انك ترى شباب فلسطين وهم يقاتلون الاسرائيليين فاللهم انصرهم وفك سراح المسجد الاقصى المبارك ..انت مولانا وانك على كل شيء قدير.!!

 
شريط الأخبار «المركزي»: تعليمات خاصة لتعزيز إدارة مخاطر السيولة لدى البنوك فرنسا ترسل سفينة عسكرية إلى سواحل لبنان احترازيا في حال اضطرت لإجلاء رعاياها الاتحاد الأردني لشركات التأمين يهنئ البنك المركزي الأردني بفوزه بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز عن فئة الأداء الحكومي والشفافية لعام 2024 الصفدي يوجه لنجيب ميقاتي رسالة ملكية جادة وول ستريت تستكمل تسجيل المكاسب بعد تصريحات رئيس الفدرالي الأميركي إعلان تجنيد للذكور والإناث صادر عن مديرية الأمن العام المستشفى الميداني الأردني غزة /79 يستقبل 16 ألف مراجع الملك يرعى حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز الخارجية: لا إصابات بين الأردنيين جراء الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان حزب الله: قصفنا مستعمرة "جيشر هزيف" بصلية صاروخية الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين 90 و95 والديزل لشهر تشرين الأول المقبل وفاة احد المصابين بحادثة اطلاق النار داخل المصنع بالعقبة البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة الخبير الشوبكي يجيب.. لماذا تتراجع أسعار النفط عالمياً رغم العدوان الصهيوني في المنطقة؟ حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي إرجاء اجتماع مجلس الأمة في دورته العادية حتى 18 تشرين الثاني المقبل (ارادة ملكية) الاعلام العبري: أنباء عن محاولة أسر جندي بغزة تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال الشركة المتحدة للتأمين ليصبح 14 مليون (سهم/دينار) هيفاء وهبي تنتقد الصمت الخارجي بشأن العدوان الإسرائيلي على لبنان مشاهد لتدمير صاروخ "إسكندر" 12 عربة قطار محملة بالأسلحة والذخائر لقوات كييف