شهداء الجيش العربي نجوم ستضيء عتم الليل

شهداء الجيش العربي نجوم ستضيء عتم الليل
أخبار البلد -   ارتقى شهداء الجيش العربي الاردني الى السماء ليستقروا بها كالنحوم العالية المضيئة. نورهم سيضيء الارض بالحق وسيكشف ايدي الغدر والإرهاب والتطرف والرياء. سقطت الدموع من عيني حارة عندما قرأت خبر استشهاد جنود الوطن الصائمين المرابطين على الحدود. دمعة قهر على الظلام الذي يسكن ويغلف بعض الارواح ذو القلوب المظلمة.

ما الذي تريده هذه النفوس المريضة وكيف تفكر هذه الشرذمة البذيئة من البشر، الخارجون عن حدود الانسانية والواقع. ما الذي يدور في عقل احمق جاهل يفجر نفسه أو يضع نفسه في سيارة مفخخه للإيذاء والقتل واشعال الفتنة على الحدود وقرب مخيم للاجيئين . هل يعتقد هؤلاء البشر انهم يرعبون أحدا بأعمالهم الإرهابية اللاإنسانية!!

نقول لهم كلا وخسئتم لدينا يقين بأن جيشنا العربي قادر على أبادة كل قوى الشر والإرهاب والظلام والقضاء عليها وجزها ونزعها من جذورها.
أما الشهداء فنحن نزفهم بفخر وأعتزاز بل ونغبطهم لأن الله منحهم شرف الشهادة في رمضان وهم مزروعون كسياج لحماية حدود الوطن. ونرسل الدعاء لرب السماء أن يرسل الصبر والنور على قلوب أهل وامهات الشهداء ونقول لهم عظم الله اجركم .

لأم كل شهيد نقول لا تخافي ولا تحزني فابنك برحمة وضيافة الرحمن، دمه مسك الارض أما روحه فحلقت للسماء لتضيء الارض وتمحو العتم. الموت حق والشهادة كرامة من الله العلي القدير فله ولكم الكرامة والعزة والأجر وعظيم الثواب.

الجيش العربي الاردني قادر على رد هذا العمل الإرهابي وتلقين المعتدين درساً لن ينساه ونحن على يقين بأن الاردن بخير وهو الخير رايات الوطن مرفوعة عالية خفاقة، ونبقى نهتف للوطن ونرسل الكلمات لعلها تمسح وتبلسم القلوب الطيبة التى امتحنها الله وبقدرته العظيمة سيكافئ صبرها.
ولتعلم قوى الشر بأننا كشعب أرادتنا تحاربكم أنفاسنا ترفضكم ووحدتنا ومحبتنا للخير وللوطن ستهزمكم يا دعاة الظلم والظلام والفرقة والشتات الاردن عصي وهو قلعة حصينه وقوية بجنود الجيش العربي الآبي وبإرادة وتماسك ووحدة الشعب المجد للوطن وحمى الله الاردن.
- See more at: http://www.ammonnews.net/article/273036#sthash.9tqF8VMa.dpuf
 
شريط الأخبار الجيش الإسرائيلي يتحدث عن معارك بظروف صعبة وحزب الله يقصف تجمعاته الجيش اللبناني يوضح: لم ننسحب من جنوب لبنان وائل جسار وسيرين عبد النور بالأردن والتذكرة تصل إلى 400 دينار وفيات الثلاثاء 1-10-2024 الزرقاء تفقد أحد رجالاتها .. النائب الاسبق (محمد طه ارسلان) في ذمة الله ترقب لحكم الاستئناف بحق نائب متهم بالرشوة بعد التاج الاخباري .. رجل الأعمال طارق الحسن يخسر قضيته أمام “صوت عمان” في قضية وثيقة مصرف الشمال مقتل نجل منير المقدح قائد كتائب شهداء الأقصى بغارة إسرائيلية على مخيم عين الحلوة بلبنان( فيديو) استهداف قاعدة فكتوريا العسكرية في مطار بغداد بالصواريخ هطول مطري شمالي ووسط المملكة اليوم.. والأرصاد تحذر من خطر الانزلاق انفجارات دمشق... اغتيال إسرائيلي يطال صحافية ويوقع شهداء وجرحى «المركزي»: تعليمات خاصة لتعزيز إدارة مخاطر السيولة لدى البنوك فرنسا ترسل سفينة عسكرية إلى سواحل لبنان احترازيا في حال اضطرت لإجلاء رعاياها الاتحاد الأردني لشركات التأمين يهنئ البنك المركزي الأردني بفوزه بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز عن فئة الأداء الحكومي والشفافية لعام 2024 فيديو || بدء التوغل البري في لبنان... قصف غير مسبوق بالمدفعية والدبابات على جنوب لبنان مع تمركز 100 آلية عسكرية على حدوده إعلان تجنيد للذكور والإناث صادر عن مديرية الأمن العام المستشفى الميداني الأردني غزة /79 يستقبل 16 ألف مراجع الخارجية: لا إصابات بين الأردنيين جراء الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين 90 و95 والديزل لشهر تشرين الأول المقبل وفاة احد المصابين بحادثة اطلاق النار داخل المصنع بالعقبة