ضابط امن عام واقاربه يعتدون على وزير اسبق ودكتور جامعي في الجامعة الاردنية

ضابط امن عام واقاربه  يعتدون على وزير اسبق ودكتور جامعي  في الجامعة الاردنية
أخبار البلد -  

أخبار البلد-تعرض مساء الاثنين مدرسان جامعيان من الجامعة الاردنية للإعتداء من قبل طالب يكمل الدراسات العليا حيث تهجم وبمساندة حوالي الـ (20) من اقرباءه الذين تواجدوا في قاعة بالجامعة الأردنية على المدرسين.

وتهجم الطالب وذوه على الأستاذ الجامعي الدكتور فيصل الرفوع والأستاذ الجامعي الدكتور ابراهيم الجازي من قسم العلوم السياسية بعد وصفهما لرسالة الماجستير العائدة للطالب بالضعيفة ..

وتحرك الاستاذان الجامعيان إلى مركز أمن الرشيد لتقديم شكوى بحق المعتدين ..

وفي تفاصيل ما جرى ،، قال مصدر في الجامعة الأردنية أنه وأثناء مناقشة الأستاذة الجامعيين لرسالة الماجستير لطالب يدرس في كلية الحقوق ويعمل ضابطاً في مديرية الامن العام ابدى الاستاذان ملاحظات أكاديمية ، اذ قال الدكتور الجازي أن الرسالة لا ترقى الى المستوى العملي إلا أن الدكتور الرفوع قال أنه يمكن أن يعمل عليها تعديلات وتُقبل إلا أن الجازي ابدى ملاحظة تتعلق بنسخ أجزاء من الرسالة عن الانترنت وهو ما اثار حفيظة الطالب ودعاه واقاربه يتهجمون على الاساتذة الجامعيين ..

وهنا اختلط الحابل بالنابل وتعرض الرفوع للإصابة أثناء محاولته متع الاعتداء على زميله كما أن أحد أفراد الامن الجامعي ويدعى أيهم الزعبي اصيب ونقل الى مستشفى الجامعة الاردنية ..

وأثناء خروج الدكتور الجازي اعترضه سائق الطالب - والطالب يحمل رتبة مقدم - قبل ان يتخلص الدكتور منه..ويشرف على رسالة الماجستير الدكتور غسان الجندي الذي كان حاضرا ايضا..

والرفوع وزير أسبق وكاتب عمود أسبوعي في يومية الراي ..


شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!