وزير الداخلية يكرم بنك الإسكان لجهوده واسهاماته في الحد من حوادث المرور

وزير الداخلية يكرم بنك الإسكان لجهوده واسهاماته في الحد من حوادث المرور
أخبار البلد -  

اخبار البلد - برعاية نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية سعد هايل السرور ، شارك بنك الإسكان للتجارة والتمويل وبالتعاون مع دائرة السير / مديرية الأمن العام ، احتفالات المملكة بيوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي ،  للحد من الحوادث المرورية تحت عنوان ( الطريق حق للجميع )  ، وقد تم بهذه المناسبة تكريم عدد من الشركات والمؤسسات الدّاعمة لهذا النشاط ومن بينها بنك الإسكان .

 

حيث قام البنك برعاية المناسبة لهذا العام ، من خلال دعم طباعة آلاف البروشورات والبوسترات التي تتضمن تعليمات ونصائح وإرشادات مرورية هامة بالإضافة إلى أرقام الهواتف الضرورية . مما يُسهم في رفع مستوى الوعي المروري لدى جمهور السائقين ، وزيادة عوامل الأمان المروري للحد من الحوادث المرورية على الطرق.

 

وفي بيانٍ صحفي صادر عن بنك الإسكان’ جاء أنّ المساهمة في إعداد وطباعة هذه البروشورات "الهامة للمواطنين" ، تأتي كخطوةٍ في سلسلة مشاركات البنك في مختلف الفعاليات التي تخدم المجتمع، حيث تعدّدت وتكرّرت رعاية البنك لدعم برامج الحملات الإرشادية والتوعية ضد حوادث الطرق ، وذلك انطلاقا من مبدأ أنّ السلامة المرورية مسؤولية الجميع،  ولا تقتصر على جهة معينة  .

 

ويُذكرأنّ بنك الإسكان مشارك رئيسي وفاعل في لجنة الإعداد ليوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي ، باعتبار أنّ مسؤولية الحدّ من حوادث السير ، واجب وطني يُحتّم على الجميع "مواطنين ومؤسسات" تكثيف الجهود للحدّ من الحوادث المرورية .

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!