الوســـام الملكـــي يليـــق بسيدة العطاء في الرصيفة

الوســـام الملكـــي يليـــق بسيدة العطاء في الرصيفة
أخبار البلد -  

من حق كل من نال الوسام الملكي في التكريم الاخير قبل أيام بمناسبة عيد الاستقلال أن نقول له مبارك هذا التكريم لأنه من أرفع الاوسمة التي تقدم عنوانا لتكريم رجال ونساء قدموا المزيد من العطاء طيلة مسيرة عملهم ،وإن كان هناك رجال وسيدات أيضا يستحقون التكريم لكن هي ارادة الحياة لا تسطيع تكريم الجميع دفعة واحدة ،بل في كل مرحلة يتقدم كوكبة من المكرمين .
لكن من بين جميع الذين حظوا بالتكريم ،تبرز سيدة العطاء في لواء الرصيفة وهي رئيسة جمعية السيدات العاملات بلواء الرصيفة الفاضلة والزهرة المعتقة برائحة الارض والعز والكرامة السيدة سميرة محمد سلمان يطلق عليها بحق سنديانة الرصيفة والتي تم تكريمها للعطاء الموصول على مدى سنوات عامرة بالعمل والخير والبناء للرقي بدور المرأة والانطلاق بها قدما الى الامام .
نعم إنها سيدة كانت ولم تزل من أكثر النساء في العمل المستمر لصناعة الخير والبسمة على وجوه العائلات والمزارعين وفقراء المدينة ..
سيدة زرعت وحصدت ثمار تعبها عبر السنين ويعمل بمعيتها باقة من النساء المدهشات منهن منى شريم ،وسلوى حلالشة ورمزية الخطيب وميسون الهيجاوي، وهالة المراكشي، وخيرية الشامي، وهند مداح، وشهيرة صباح ويسرى عبد الكريم .
إنه التكريم الذي يأتي عنوانا لمرحلة ووعاء يشمل كل القائمين على العطاء والبناء من أمثال السيدة سميرة وصاحباتها وكل الذين شاركوا في تقديم الدعم لإنجاح هذه المسيرة من العمل المتقن الموصول وعبرها لكل النساء في لواء الرصيفة اللواتي تجاوبن مع التجربة على مدار قرابة ستين عاما، كانت فيه الجمعية التي زرتها أكثر من مرة وحضرت فيها أكثر من مناسبة وفعالية ملاذا لكل الذين يعملون بصمت او الذين يبحثون عمن ينير الدرب ويحول الالام الى بسمات فرح وأمل بغد أحلى .
إنه التكريم الذي يليق بصاحبته حماها الله وأمد بعمرها لتبقى شعلة من الامل والخير في سماء المدينة وسماء الاردن وارفة الظلال تنير الدرب وتصنع المعروف وتتلمس أحزان المهمشين .


 
شريط الأخبار وائل جسار وسيرين عبد النور بالأردن والتذكرة تصل إلى 400 دينار وفيات الثلاثاء 1-10-2024 الزرقاء تفقد أحد رجالاتها .. النائب الاسبق (محمد طه ارسلان) في ذمة الله ترقب لحكم الاستئناف بحق نائب متهم بالرشوة بعد التاج الاخباري .. رجل الأعمال طارق الحسن يخسر قضيته أمام “صوت عمان” في قضية وثيقة مصرف الشمال مقتل نجل منير المقدح قائد كتائب شهداء الأقصى بغارة إسرائيلية على مخيم عين الحلوة بلبنان( فيديو) استهداف قاعدة فكتوريا العسكرية في مطار بغداد بالصواريخ هطول مطري شمالي ووسط المملكة اليوم.. والأرصاد تحذر من خطر الانزلاق انفجارات دمشق... اغتيال إسرائيلي يطال صحافية ويوقع شهداء وجرحى «المركزي»: تعليمات خاصة لتعزيز إدارة مخاطر السيولة لدى البنوك فرنسا ترسل سفينة عسكرية إلى سواحل لبنان احترازيا في حال اضطرت لإجلاء رعاياها الاتحاد الأردني لشركات التأمين يهنئ البنك المركزي الأردني بفوزه بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز عن فئة الأداء الحكومي والشفافية لعام 2024 فيديو || بدء التوغل البري في لبنان... قصف غير مسبوق بالمدفعية والدبابات على جنوب لبنان مع تمركز 100 آلية عسكرية على حدوده إعلان تجنيد للذكور والإناث صادر عن مديرية الأمن العام المستشفى الميداني الأردني غزة /79 يستقبل 16 ألف مراجع الخارجية: لا إصابات بين الأردنيين جراء الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين 90 و95 والديزل لشهر تشرين الأول المقبل وفاة احد المصابين بحادثة اطلاق النار داخل المصنع بالعقبة الخبير الشوبكي يجيب.. لماذا تتراجع أسعار النفط عالمياً رغم العدوان الصهيوني في المنطقة؟ حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي