ضبط 43 شهادة مزورة في كادر الجهاز الحكومي

ضبط 43 شهادة مزورة في كادر الجهاز الحكومي
أخبار البلد -  

أخبار البلد- نيفين عبد الهادي -أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية بالانابة سامح الناصر ان المهلة التي منحت لـ13 مؤسسة تابعة للخدمة المدنية والمستقلة، إلى جانب الموظفين العاملين خارج المملكة باعارة أو بدون راتب لتصويب أوضاع شهاداتهم سوف تنتهي في الأول من حزيران، مبينا انه تم الانتهاء بشكل تام من متابعة وضع حملة الماجستير والدكتوراه في كل الجهاز الحكومي. وقال الناصر في تصريح لـ"الدستور" ان اللجنة تابعت وضع 2665 موظفا في الخدمة المدنية ممن يحملون هذه المؤهلات، وتم تصويب أوضاعهم بالكامل، لافتا الى انه تبين وجود 43 شهادة مزورة، وبالتنسيق مع وزارة التعليم العالي أحيلوا للقضاء، وكذلك المكاتب التي كان لها دور في هذا الموضوع. 


وأشار الناصر الى ان اللجنة المشكلة لمتابعة تدقيق شهادات موظفي القطاع الحكومي تمكنت من تدقيق شهادات البكالوريوس، مبينا ان اللجنة المشكلة لغايات متابعة معادلة الشهادات توسّع نطاق عملها ليشمل ايضا المؤسسات المستقلة، فمن اصل كل مؤسسات الخدمة المدنية والمستقلة البالغ عددها قرابة (125) لم يبق لدينا سوى (13) مؤسسة ودائرة يجري العمل على استكمالها واعطيت حتى الاول من حزيران موعدا نهائيا لتصويب أوضاعها.

التاريخ : 08-05-

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!