وزارة البلدية تقدم مبلغ300 الف دينار بدل جائزة احسن اداء التي فازت بها البلدية في عهد عقلة الزيود

وزارة البلدية تقدم مبلغ300 الف دينار بدل جائزة احسن اداء التي فازت بها البلدية في عهد عقلة الزيود
أخبار البلد -  

اخبار البلد-وزارة البلديات تقدم دعما لبلدية الهاشمية بمقدار 300 ألف لتميزها في عهد الرئيس عقلة الزيود

قدم وزير البلديات حازم قشوع مبلغ 300 ألف دينار لبلدية الهاشمية وذلك بعد أن كانت الأفضل أداء في محافظة الزرقاء والثامنة على مستوى المملكة في عهد المجلس البلدي السابق والذي كان يرأسه عقلة الزيود وهو اقوي المرشحين للدورة المقبلة.

وقدم خلال اللقاء تبرعا من الوزارة لبلدية الهاشمية بلغ20 الف دينار دعما لصندوق البلدية، مثلما اعلن عن منح بلدية الهاشمية مبلغ300 الف دينار بدل جائزة احسن اداء التي فازت بها البلدية في وقت سابق. 


كم اكد وزير الشؤون البلدية الدكتور حازم قشوع قيام الوزارة باعادة الهيكل الوظيفي والوصفي الخاص ببلديات المملكة من اجل تحسين مستوى المعيشة للموظفين والحفاظ على ماسسة البلديات.
وقال قشوع خلال زيارته بلدية الهاشمية اليوم السبت يرافقه امين عام الوزارة احمد الغزو ومدير عام بنك تنمية المدن والقرى عبدالاله الحنيطي ان موظفي البلديات سيلمسون مستوى افضل للمعيشة من خلال الموقع المحدد على الهيكل الوظيفي لكل موظف.
واعلن خلال اللقاء الذي جمعه في دار البلدية مع رئيس لجنة البلدية المهندسة مي مرجي واعضاء اللجنة، اقرار صندوق ضمان الموظفين وصندوق اسكان الموظفين والادخار واستفادة الموظفين جميعهم من هذا القرار.
وقال قشوع ان الوزارة باشرت باكمال المخطط الشمولي لمحافظة الزرقاء لما للمحافظة من اهمية بين محافظات المملكة وخاصة لواء الهاشميه التي تحمل اسم الهاشميين، معلنا دعمه لمشروع انتاجي يخدم لواء الهاشمية للحد من البطالة بالتعاون مع المجتمع المحلي.
ودعا الى تشكيل لجنة خاصة لدراسة المشروع وتقديمه للوزارة تمهيدا لاقراره، وقدم خلال اللقاء تبرعا من الوزارة لبلدية الهاشمية بلغ20 الف دينار دعما لصندوق البلدية، مثلما اعلن عن منح بلدية الهاشمية مبلغ300 الف دينار بدل جائزة احسن اداء التي فازت بها البلدية في وقت سابق. 
وهبي الفترة التي راس بها السيد عقلة الزيود وحازت على جوائز عدة ذلك بالكفاءة العملية .
بترا 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!