المدير العام لقوات الدرك يلتقي وفد جامعة البلقاء التطبيقية

المدير العام لقوات الدرك يلتقي وفد جامعة البلقاء التطبيقية
أخبار البلد -  

اخبار البلد : الرقيب ابراهيم الرشدان / قوات الدرك - التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن توفيق حامد الطوالبة في مكتبه اليوم وفدا من جامعة البلقاء التطبيقية برئاسة الدكتور خليف الطراونة رئيس الجامعة وعددا من عمداء الكليات في الجامعة .

وتم خلال اللقاء بحث أواصر التعاون والتنسيق بين قوات الدرك وجامعة البلقاء التطبيقية لاسيما من خلال عقد الندوات والمحاضرات التثقيفية لطلاب الجامعة بهدف تعزيز الحس الأمني لديهم وإبراز دورهم كشريك أساسي في العملية الأمنية والقضاء على العنف الجامعي بكافة أشكاله.   

وأكد اللواء الركن الطوالبة على أن حالة الاستقرار التي ينعم بها الأردن ما هي إلا نتاج للجهود التي يبذلها جلالة القائد الأعلى على كافة المستويات ودعمه الموصول للأجهزة الأمنية بما فيها قوات الدرك.

 

وأضاف أن قوات الدرك تسعى جاهدة لتوثيق العلاقة مع كافة القطاعات وتعزيز أواصر التعاون مع المؤسسات الحكومية والأهلية  والمواطن تحقيقا لمفهوم الأمن الشامل بحيث تكون قائمة على أساس من الثقة والعدل والاحترام والحفاظ على أمنه وممتلكاته وصون كرامته وحقوقه اعلاءً لسيادة القانون وحفاظا على مصلحة الوطن العليا التي تعلو فوق كل اعتبار .

 

واستمع الوفد إلى إيجاز عن نشأة وتطور قوات الدرك والمهام والواجبات التي أُنيطت بها للمحافظة على الأمن والنظام والخطط التدريبية التي تهدف إلى إعداد مرتبات الدرك إعداداً عسكرياً وعملياتياً وفنياً وإدارياً حسب متطلبات العمل والواجبات المناطة بها للوصول بمرتبات الدرك إلى أعلى درجات الكفاءة والفاعلية والاحتراف .

 

من جانبه أشاد رئيس الجامعة بالمستوى المتميز والمتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك إعداداً وتأهيلاً وأداءً ميدانياً , معربا عن شكره واعتزازه بقوات الدرك لتعاملها الحضاري مع ما شهده الشارع الأردني في الفترة الأخيرة  من مسيرات واعتصامات ومثمنا الدور الإنساني الذي تقوم به من خلال مشاركتها بقوات حفظ السلام الدولية.

 


                                                      المديرية العامة لقوات الدرك /إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي


شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!