سرحان يستقبل من ادارة مركز الحسين للسرطان

سرحان يستقبل من ادارة مركز الحسين للسرطان
أخبار البلد -  

أخبار البلد  -  إجتمعت سمو الأميرة غيداء طلال رئيسة هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان اليوم الاثنين مع الطاقم الطبي والإداري في مركز الحسين للسرطان وأعلنت أن المدير العام للمركز الدكتور محمود سرحان قدم استقالته من إدارة المركز بعد خدمة إستمرت تسع سنوات.

 

وعرضت سموها خلال الاجتماع ما حققه المركز خلال الفترة الماضية من تقدم ملحوظ أشادت به مختلف الأوساط الطبية، وتمثل في حصول المركز على إعتمادات دولية تفرد بها بين مستشفيات المنطقة.

 

واستعرضت سموها أبرز المشروعات الجديدة في المركز وخاصة مشروع التوسعة الجديدة الذي سيضاعف الطاقة الإستعابية للمركز.

 

وقالت سموها إن إستقالة الدكتور سرحان جاءت لأسباب خاصة به، وأن هيئة الأمناء التي تكَن له كل التقدير طلبت منه البقاء في منصبه حتى يتم التعاقد مع مدير جديد للمركز، وسيستمر الدكتور سرحان في عمله خلال هذه الفترة الإنتقالية التي تتراوح بين عدة أشهر إلى سنة.

 

وأكدت سموها أن الدكتور سرحان سيبقى دائما جزءاً من عائلة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وأنه سيستمر في تقديم خدماته للمركز كمستشار خاص لهيئة الأمناء لكافة الأمور الطبية بعد تعيين المدير العام الجديد.

 

وأشادت سموها بما أبداه الدكتور محمود سرحان خلال إدارته لمركز الحسين للسرطان من إدارة حكيمة واعية وخلق عظيم وتفانٍ في العمل وإخلاصٍ في تأديته، وكان من أبرز انجازاته الإسهام في رفع الهيكل الطبي والإداري للمركز إلى مستوى عالٍ جداً نفخر به.

 

وشكر الدكتور محمود سرحان لسموها كلماتها الرقيقة وما حملته من ثقة هيئة الأمناء .

 

وقال إن السنوات التي قضاها مديراً لمركز الحسين للسرطان تعد بالنسبة له من أغنى سنوات حياته العملية، إذ انه، بفضل الدعم الذي تلقاه من سمو الأميرة غيداء وهيئة الأمناء، تمكن من الإسهام في خدمة مرضى السرطان في الأردن والمنطقة على أفضل صورة ممكنة وبأعلى درجة من المهنية، بحيث غدا المركز مركزاً عالمياً معتمداً لمعالجة مرض السرطان تحديداً.

 

وأضاف أن استقالته تأتي لأسباب خاصة، ووعد بالبقاء في منصبه لحين تعيين مدير عام جديد لقيادة المركز في المرحلة القادمة.

 

يشار الى أن مركز الحسين للسرطان الذي يعتبر مفخرة للعالم العربي وجوهرة الأردن الطبية يقدم المعالجة لمرضى السرطان وفق أحدث البروتوكولات العالمية ويشتمل على أرفع ما توصل إليه العلم في معدات علاج مرضى السرطان.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!