اسرار وخفايا الصحف المحلية ليوم الاحد

اسرار وخفايا الصحف المحلية ليوم الاحد
أخبار البلد -  


تبرز عدد من الصحف المحلية يومياً جانباً من الخفايا والأسرار داخل المجتمع ومؤسسات الدولة على النحو التالي:

 

صنارة الدستور

 

- رفع رئيس لجنة المتقاعدين لعمال شركة مناجم الفوسفات خالد شريم الى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني أسمى أيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد العمال العالمي مؤكدا ان العمال المتقاعدين في الشركة يسجلون بكل فخر واعتزاز مواقف جلالته التي تجسد اعظم معاني الكرامة والكبرياء والشموخ القومي والحس الوطني الصادق والدعم المتواصل لكافة قطاعات العمل في مختلف مواقع العمل والانتاج فوق امتداد الساحة الاردنية.

 

- قال وزير الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة طاهر العدوان في رده على أسئلة الشباب على صفحته الشخصية على «الفيسبوك» إن الشباب لديهم مفاهيم خاطئة عن التلفزيون الأردني.

 

- دعت حملة «ظلمتونا» الى اعتصام يوم غد الاثنين وذلك من اجل الوقوف في وجه الفساد والمطالبة بمحاسبة الفاسدين واحتجاجا على قائمة تعيينات الدبلوماسيين.

 

- أعلن بيان وقعه أكثر من مائة شخصية من الكتاب والصحفيين والفنانين الأردنيين انحيازهم الكامل الى ثورة أمتنا الحضارية السلمية الراهنة ضد أنظمة الظلم والطغيان والتبعية والتخلف في شتى الأقطار العربية من المحيط إلى الخليج.

 

- تحركات مكثفة تجري حاليا بين نشطاء في العمل الخيري لتشكيل كتل انتخابية استعدادا لخوض انتخابات المجلس التنفيذي للاتحاد العام للجمعيات الخيرية التي من المقرر ان تجري السبت المقبل.

 

- اشتكت لرئيس مركز امن القويسمة احدى السيدات وادعت تعرضها للاحتيال بمبلغ 500 دينار من قبل مجموعة من الاشخاص وذلك من خلال ايهامها بعلاج شقيقتها من (مس شيطاني) حيث قاموا بضرب شقيقتها واعطائها بخور وطلبت الادعاء حيث القي القبض على احد الاشخاص ومعه شخص اخر وشقيق له وبالتحقيق معهم اعترفوا بذلك ولا زال التحقيق جارياً.

 

- رغم الوعود الكثيرة التي تلقاها مركز مؤتة للتربية الخاصة في الكرك بدعمه ماليا من قبل عدة جهات رسمية وغير رسمية الا ان المركز الذي يعاني من عجز مالي كبير وعدم توفر رواتب لموظفيه لم يتلقَ اي دعم مالي من تلك الجهات الامر الذي ينذر بتردي خدماته التي يقدمها لأكثر من 70 من ذوي الاعاقات المتوسطة والبسيطة والشديدة.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!