آل السعدي والشريف والشباك الرفاعي والطنايب يوقعون وثيقة عهد وولاء

آل السعدي والشريف والشباك الرفاعي والطنايب يوقعون وثيقة عهد وولاء
أخبار البلد -  

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى : "إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا"
صدق الله  العظيم
وثيقة عهد وولاء
إلى مقام سيدنا حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عميد آل البيت المفدى أدام الله عزه ونصره.
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
سيدنا ومولانا صاحب الجلالة
عشائر السادة آل البيت النبوي الشريف في المملكة الأردنية الهاشمية ومن شتى المنابت ترفع لمقامكم السامي أسمى آيات الولاء والانتماء والمحبة وتعلن أنها لاتجدد الولاء لأن الولاء فرض من الله وسنة من رسوله صلى الله عليه وآله وسلم و جزء لا يتجزأ من تكويننا الآدمي رضعناه منذ الصغر ويسري في عروقنا مسرى الدم ونتنفسه مع الهواء وهو الغذاء لنا والماء وأننا يا صاحب الجلالة نسمو ونرقى بكم فسيروا ونحن من خلفكم خدام وجندا لكم أوفياء .
آل البيت النبوي الشريف سفينة النجاة من تعلق بها نجا وفاز ومن تخلف عنها هلك وندم.
حفظ الله الأردن وشعبه عزيزا ساميا خفاقا برايتكم منيعا حصينا بعرشكم الهاشمي الشريف المفدى ، دمتم لنا وللأمة العربية والإسلامية ذخرا وسندا ورمزا للعز والفخار والكرامة والإباء صخرة الصمود في وجه الطغيان ياعترة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ... نصركم الله على من عاداكم وأيدكم بنصر من عنده ورد كيد الكائدين والماكرين إلى نحورهم .
أرواحنا ودمائنا فداء لكم آل بيت رسول الله
خدام العرش الأوفياء
 
السادة آل السعدي الإدريسي الحسني
السادة آل الشريف الحسيني
السادة آل الشباك الرفاعي الحسيني
السادة آل الطنايب الحسيني

الشريف قاسم بن محمد ال السعدي الادريسي

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!