اسرار الصحف المحلية اليوم الخميس

اسرار الصحف المحلية اليوم الخميس
أخبار البلد -  

اخبار البلد - يقوم المكتب الدائم ورؤساء اللجان والكتل النيابية والمستقلون بزيارة اليوم الى محافظة البلقاء للتحاور مع أبناء المحافظة حول مختلف القضايا الراهنة.

 

شكا عدد من المواطنين من ارتفاع فواتير المياه الشهرية، حيث حصلت «صنارة الدستور» على فاتورة مياه لاحد المواطنين تبلغ قيمتها 221,420 دينار خلال شهر اذار الماضي علما بأن كمية الاستهلاك الشهري لشقة هذا المواطن لاتتعدى العشرين دينارا.

 

أحد المسؤولين في مديرية الأحوال المدنية بالعاصمة قام بدفع رسوم تجديد هوية مواطن من جيبه الخاص بعد ان اقسم المواطن انه لا يملك رسوم تجديدها.

 

أحبط طفل في الصف الرابع الابتدائي قيام أحد اللصوص بسرقة حقيبة يد والدته التي تركته وحده في السيارة ونزلت الى احد البنوك لاستلام راتبها، حيث قام باقناع الطفل بان والدته تريده لدفع ثمن اغراض اشترتها من بقالة، فرفض الطفل وقال للص ان والدته في البنك أصلا وصاح في وجهه «حرامي.. حرامي»، ما حدا به الى الفرار فورا.

 

تمكن رجال البحث الجنائي في إقليم العاصمة بوسط عمان من إلقاء القبض على لص متخصص بسرقة منازل إحدى الجاليات العربية الوافدة، حيث قام بسرقة محتويات 6 منازل وبينها ألف دينار و5 هواتف محمولة وجهازي رسيفر واسطوانة غاز وجوازي سفر.

كواليس العرب اليوم

علمت "كواليس" ان هيئة مكافحة الفساد أغلقت ملف التحقيق بشبهة فساد في إحالة عطاء على ائتلاف 3 شركات لتنفيذ اتفاقية مايكروسوفت مع الحكومة, بعدما تبين عدم وجود شبهة فساد.

 

على الرغم من مرور أكثر من اسبوعين على تعيين الوزير السابق عيسى ايوب رئيسا لمنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة إلا انه لم يباشر عمله لغاية الآن نظرا لتواجده في المانيا.

 

قدم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية سعد السرور اعتذاره و الفريق الوزاري للمواطنين في مادبا بعد ان تأخر عن اللقاء بهم اكثر من ساعة مما دفع عشرات المواطنين لمغادرة القاعة وسط احتجاجات عارمة داعين الحكومة لضرورة احترام المواطن والالتزام بالمواعيد, وكادت فوضى عمت القاعة ان تفشل اللقاء.

 

تطبيقا لمبدأ المعاملة بالمثل قررت الحكومة استيفاء بدل خدمات على الطرق عن الشاحنات السورية القاصدة المناطق الحرة الأردنية او منطقة العقبة الاقتصادية وتطبيق وضع الترانزيت عليها بواقع 109 دنانير للشاحنات المحملة ومبلغ 83 ديناراً في رحلة العودة فارغة.

 

تستضيف قناة رؤيا الفضائية اليوم "الخميس" الأمير علي ابن الحسين نائب رئيس الفيفا في تمام الساعة الحادية عشره مساء اضافة الى تحليل خاص للمقابلة يوم الجمعة الساعة الثانية بعد الظهر.

 

شددت الحكومة الرقابة الصحية على المواد الغذائية التي يتم إدخالها للأسواق المحلية من المناطق الحرة و "البوندد" وتطبيق الرقابة الدورية على مستودعات التخزين والكشف عنها بشكل دوري وفي حال مرور اكثر من 6 اشهر على إجراء آخر فحص لها فيجب اخذ عينات مخبرية جديدة لها.

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!