وزير الصناعة والتجارة يتخذ قرارات جريئة لضبط الامور في وزارته

وزير الصناعة والتجارة يتخذ قرارات جريئة لضبط الامور في وزارته
أخبار البلد -  

بعد توجيه الاتهامات له من قبل الموظفين بانه لا يهتم بامر الوزارة وانه يغلف نفسه بهالة من الاستقراطية

وبعد الورود العديد من الشكاوي من موظفي الوزارة بحق معاليه ..

قرر معالي وزير الصناعة والتجارة في  احد اجتماعه يوم امس عددت قرارات ادت الى استحسان موظفي الوزارة  حيث قرر معاليه :
-ان يكون هناك اعادة هيكلة لوزارة الصناعة والتجارة واعادة النظر في الية منهجية الحوافز والمكافاءات حيث كانت نتائج الاجتماع :
- البدء باحالة من تجاوز خدمة 27 سنة الى التقاعد.
- اعادة هيكلة المديريات بحيث يكون هناك دوران وظيفي لجميع الموظفي
- اعادة النظر في تشكيل الللجان وامناء السر بحيث يكون هناك دوران لهذه اللجان بحيث تشمل جميع الموظفين وحسب الدرجة؟؟؟ومن جميع المدريات .
-قرر ان يكون هناك تعليمات بحيث لا يعاد تنسيب اي موظف لاي لجنة اخرى الى بعد مرور اكثر من عشر سنوات على وجوده في اللجنة الاخيرة
- قرر زيادة الوفر لجميع الموظفين وبنفس المقدار وحسب المسؤولية الوظيفية على ان لا يتجاوز الفرق بين كل مستوى وظيفي والذي يقل عنه او يرتفع عنه نسبة ثابتة ؟
-قرر الغاء جميع مسميات الوظيفية مثل مستشار او مفتش رئيسي و ان يحيل جميع المستشارين والمفتشين الرئيسين الى التقاعد او الستيداع ...
قرر ان يمنح مكافءة شهرية ثابتة للمديريات التي تتعامل مع الجمهور ولها مجهود واضح ومباشر  في خدمة الجمهور .. ومنها  مديرية المخزون ومديرية الاسواق ومدريات السجل التجاري في المركز والمحافظات ؟؟

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!