بيان صادر عن ملتقى أبناء عشائر بني حسن فرع محافظة الزرقاء : إن الوحدة الوطنية خط احمر لن نسمح لأي جهة المساس بها وذلك لوجود روابط قوية وهي الد

بيان صادر عن ملتقى أبناء عشائر بني حسن فرع محافظة الزرقاء : إن الوحدة الوطنية خط احمر لن نسمح لأي جهة المساس بها وذلك لوجود روابط قوية وهي الد
أخبار البلد -  

اخبار البلد- مولاي حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم حفظه الله:نحن أبناء محافظة الزرقاء عامة نعيش في هذا الوطن اخوة متحابين ومتسامحين فيما بيننا نقف وقفة واحدة بوجه كل من تسول له نفسه زعزعة وحدتنا الوطنية في هذا الجزء من وطننا العزيز الذي نفديه بأرواحنا ملتفين حول قيادتنا الهاشمية المحبوبة منذ نشأتنا على هذه الارض المباركة أرض النشامى الاحرار مؤكدين على ما يلي:
1- إن الوحدة الوطنية خط احمر لن نسمح لأي جهة المساس بها وذلك لوجود روابط قوية وهي الدين الاسلامي الحنيف والعروبة و المصاهرة وحق الجيرة.
2- التأكيد على البعد الاقتصادي لمحافظة الزرقاء حيث انه يشكل ما نسبته56%  من الاقتصاد الاردني ونتيجة للكثير من المسيرات والاعتصامات و المظاهرات في الآونة الاخيرة انعكس سلبا على القطاع التجاري والصناعي والتعليمي والصحي وعليه فإننا نطالب الحكومة وبشدة وضع خطة استراتيجية عملية لتنظيم المسيرات بما لا يؤثر على الحياة اليومية للمواطن.
3- ندين ونستنكر نحن ابناء محافظة الزرقاء بشدة العمل المشين الإجرامي الذي قامت به فئة ضالة لا تعكس اخلاق الشعب الاردني الكريم وأبناء محافظة الزرقاء عامة بالإعتداء على المواطنين ورجال الامن العام الذين تواجدوا لحماية المعتصمين والمواطنين معا على حد سواء مع التمنيات لهم بالشفاء العاجل للمصابين الاشاوس من حماة الوطن والعودة الى ذويهم سالمين.
4- السرعة بالإصلاحات السياسية والاقتصادية والإجتماعية حسب توجيهات جلالة الملك المعظم ومحاربة الفساد و مسائلة الحكومات الحالية والسابقة و المسؤولين فيها ومهما كان منصبهم هم عرضة للمسائلة والنقد البناء الذي اجازه الدستور والذي يحافظ على حقوق المواطن ولا احد يعلو فوق القانون والوطن وذلك من أجل تضيع الفرصة على كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن والمواطن.
(كلنا للوطن رداء و للملك فداء)
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رئيس ملتقى أبناء عشائر بني حسن/الزرقاء/عمر عزام الخلايلة

التاريخ:20/04/2011

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!