حماس تتخلص من المتهمين بقتل فيتوريو اريغوني وتدعي أنهم انتحروا

حماس تتخلص من المتهمين بقتل   فيتوريو اريغوني وتدعي أنهم انتحروا
أخبار البلد -  

 أخبار البلد- - قالت وزارة الداخلية في حكومة غزة مساء الثلاثاء ان اثنين من المشتبه بهم الرئيسيين في مقتل الناشط الايطالي فيتوريو اريغوني قتلا واصيب ثالث بجراح خلال محاصرة منزل تحصنوا به في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة الثلاثاء.
وقال شهود عيان ان العملية ادت الى مقتل الاردني عبد الرحمن البريزات ورفيقه بلال العمري واصابة محمد السرفيتي وهم الذين كانوا متحصنين داخل البيت.
وقالت وزارة الداخلية في تصريح صحفي ان " العملية انتهت بقيام عبد الرحمن البريزات بإلقاء قنبلة على رفيقيه أدت لمقتل احدهما واصابة الاخر ثم اطلق النار على نفسه " .
واكدت وزارة الداخلية في بيانها اصابة ثلاثة من افراد الاجهزة الامنية باصابات متوسطة اثناء عملية اقتحام المنزل . وكانت قوات الامن قد حاصرت منزلاً يعود لعائلة أبو غولة قرب وادي غزة تحصنت فيه المجموعة المذكورة.
وافاد الشهود ان صاحب المنزل عامر ابو غولة سلم نفسه للامن. وان النساء والاطفال خرجوا من المنزل المكون من ثلاثة طوابق. وقالت المصادر وشهود عيان ان قوات الامن قامت بجلب واحضار هشام السعيدني الملقب " ابو الوليد المقدسي" امير كتائب التوحيد والجهاد ، والذي اعتقل في كانون الثاني الماضي ، من اجل الضغط على المتحصنين بتسليم انفسهم لكن دون جدوى

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت