غرفة صناعة الزرقاء تستنكر الاعتداء الغاشم الذي تعرض له رجال الأمن العام

غرفة صناعة الزرقاء تستنكر الاعتداء الغاشم الذي تعرض له رجال الأمن العام
أخبار البلد -  

اخبار البلد : الزرقاء - استنكر مجلس إدارة غرفة صناعة الزرقاء باسمه وبالنيابة عن القطاع الصناعي في محافظتي الزرقاء والمفرق الاعتداء الغاشم الذي تعرض له رجال الأمن العام والمواطنين على يد مجموعة خارجه عن القانون يوم الجمعه الماضية في مدينة الزرقاء.

 

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الزرقاء عمر خليل الذي ترأس وفد الصناعيين لزيارة جرحى الأمن العام الذين أصيبوا على يد مجموعة من التكفريين أن ما قامت به تلك المجموعة هو اعتداء على جميع أبناء الوطن مشدداً على إنزال أشد العقوبات على تلك المجموعة التي تجرأت وقامت بهذه الجريمة الإرهابية البشعة،

 ونقل خلال الزيارة تحيات كافة العاملين في القطاع الصناعي إلى منتسبي الأمن العام الذين برهنوا على أنهم على قدر كبير من المسؤولية والشجاعة في حماية أمن واستقرار الوطن  الذي يفتدى بالمهج والأرواح والغالي والنفيس، مبينا  ان منتسبي  الأمن العام إضافة إلى الأجهزة الأمنية الأخرى هم سياج الأردن المنيع الذي يوفر الأمن والاستقرار لهذا البلد الغالي ، ويتوجب علينا جميعاً حمايتهم والدفاع عنهم. متمنياً لجرحى الواجب الشفاء العاجل والعودة العاجلة  إلى عائلاتهم وأهلهم معافيين سالمين للاستمرار في تأدية واجبهم المقدس نحو الأردن الغالي بالكفاءة والاقتدار المعهودين لهذا الجهاز الوطني 

وأضاف أن ممثلي القطاعات الصناعية ممثلين بمجلس إدارة غرفة صناعة الزرقاء يشدون على أيدي نشامى الوطن الساهرين على راحة المواطن واستقراره وبعث الطمأنينة لدى المستثمرين والصناعيين الذين يطالبون الاجهزة المختصة  باتخاذ أشد العقوبات بحق كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن واستقراره والعبث بالوحدة الوطنية التي تعتبر السند والأساس في تعامل العائلة الأردنية الواحدة التي تقوم على المحبة والمودة والتعاون.

واكد التفافهم  حول الراية الهاشمية الحكيمة والدعوة  لدرأ الفتنة واستمرارية الأمن والاستقرار كداعم رئيس في جلب الاستثمار وتطور الإنتاج وتحقيق التطور النوعي للصناعة الأردنية وزيادة انتاجيتها مؤكدين أننا سنبقى السند والداعم لكل مساعي الخير في هذا الوطن الحبيب.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!