اعضاء من مجلس النواب يعودون جرحى الامن العام

اعضاء من مجلس النواب يعودون  جرحى الامن العام
أخبار البلد -  

اخبار البلد : الزرقاء - عاد اعضاء المكتب الدائم في مجلس النواب اليوم جرحى الامن العام في مستشفى الامير هاشم في الزرقاء .

وتمنى النواب الذين رافقهم خلال الزيارة محافظ الزرقاء سامح المجالي ومدير شرطة الزرقاء العميد عبدالمهدي الضمور ومدير مستشفى الامير هاشم العميد خالد علي القضاة  للجرحى والمصابين الصحة والعافية والعودة الى مهامهم بكل قوة حتى يواصلوا تقديم رسالة الامن والاستقرار التي يعتز بها الشعب الاردني ويتباهى بها بين شعوب المنطقة .

 

 
واعتبر النواب ان  ما حدث في الزرقاء يعتبر  هدفة اشاعة الفوضى وبث الفتنة بين ابناء الوطن الواحد من شتى اصولهم ومنابتهم والنيل من امن واستقرار الاردن .


وقالوا ان ماحدث من اعمال ارهابية روعت المواطنين الهانئين بظل الامن والاستقرار حيث تطاول نفر مضلل على رجال الامن العام الذين تحلوا بالصبر والمؤمنين  بان  التعامل بحرية وديموقراطية  هو الطريق الذي تعلموه في وطن الهاشميين الاخيار ، انما هو تحدٍ سافر لهيبة الدولة وخرق للقانون.

واشاروا ان لغة التهجم على رجال الامن العام ومحاولة النيل من هيبتهم لايزيدهم الا قة وقدرة على التصدي لكل من تسول له نفسة النيل من امن الوطن واستقرارة واعتبار التصرفات الهمجية المخالفة لعاداتنا وتقاليدنا تتعارض والشرائع السماوية .

واشادوا بالاسلوب الحضاري والمتقدم الذي تعاملت به قوات الامن العام مع هذه الفئة الجاحدة لنعمة الاستقرار ومقدرين لكل فرد من افراد هذا الجهاز جهودهم المبذولة في سبيل تحقيق امن الوطن ومكتسباته .

 

 واكدوا على ان مثل هذه التصرفات الخبيثة لن تنال من  امن الوطن واستقراره ووحدة ابنائه انصاراً ومهاجرين، ومبينين  حرص الاردن على حرية التعبير والحق في المطالبة بالاصلاح والمشاركة الفاعلة في صنع القرار.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!